الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

05:59 ص

موظف يقتل زوجته ويلقي جثتها لذئاب الصحراء فى الهرم

الشرطة في الصحراء- أرشيفية

الشرطة في الصحراء- أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

"أختي غايبة عن بيت جوزها من 10 أيام يا بيه "...كلمات قالها عامل أثناء تحريره محضر أمام رئيس مباحث الهرم المقدم مصطفى الدكر، بغياب شقيقته عن منزل زوجها.

لم يتأخر رئيس المباحث فى إبلاغ مديره العميد عمرو حجازى مدير قطاع غرب الجيزة بالواقعة، ليتم عقد اجتماع موسع للبحث فى البلاغ  ومعرفة سبب تأخر أسرتها وزوجها فى الإبلاغ عن واقعة التغيب مدة 10 أيام كاملة.

يقتل زوجته

أحضر الضباط شقيق الفتاة مرة أخرى لمناقشته عن سبب التأخير فى الإبلاغ، ليفاجأهم أن زوجها كان يرواغهم خلال تلك المدة، وعندما توجهوا لمنزلها لم يجدوها فقرروا إبلاغ الشرطة .

تحريات رجال المباحث تركزت على الزوج، ليكتشفوا وجود خلافات بين السيدة المتغيبة وزوجها بسبب شكه فى سلوكها ورغبته في منعها من الذهاب للعمل.

ألقت الشرطة القبض على الزوج الذي أنكر فى البداية معرفته بمكانها، قائلًا إن زوجته تركت المنزل ولا يعرف لها عنوان.

كيف توصل الأمن للقاتل؟

تفريغ كاميرات المراقبة وشهادة الجيران، أظهرت كذب أقوال الزوج ورصدت آخر مرة خرج فيها من العقار بحقيبة كبيرة ليتم تضييق الخناق عليه ويعترف بقتلها وإلقاء جثتها في صحراء طريق الفيوم بسبب شكه فى سلوكها.

كان مدير مباحث الجيزة اللواء محمد الشرقاوي، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية  اللواء هانى شعراوي، مفاده تلقي مدير قطاع الغرب  العميد عمرو حجازي، بلاغ بتغيب موظفة عمرها 40 عامًا عن منزل زوجها، ودلت تحريات المقدم مصطفى الدكر رئيس مباحث قسم الهرم، أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها ويعمل فنى تركيب أسنان وعمره 41 عامًا، وألقي القبض عليه واعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن مكان الجثة بصحراء طريق الفيوم، وتحرر محضر بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

search