الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

03:23 ص

هدف مارادوني يثير الجدل في لقاء سبورتنج والمقاولون بـ"المحترفين"

لاعب يدخل الهدف بيده

لاعب يدخل الهدف بيده

محمد حيزة

A A

شهدت مباراة نادي سبورتنج ونظيره المقاولون العرب التي أقيمت على ستاد الإسكندرية حالة من الجدل الكبير بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي، إذ أثار هدف التعادل الذي أحرزه حسن حسين شاكوش، لاعب المقاولون العرب، في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، الكثير من الجدل بين عشاق كرة القدم، إذ تم إحرازه بيده، مما استدعى مقارنته بهدف "مارادونا" الشهير.

وكان سبورتنج قد تقدم في الشوط الأول بهدف سجله أحمد بهاء، قبل أن يعادل شاكوش النتيجة بلمسة يد مثيرة للجدل، كما أضاع المقاولون العرب ضربة جزاء في الشوط الأول بعد تصدي حارس مرمى سبورتنج لتسديدة محمد بلح.

في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، أعرب أحمد فاروق، المدير الفني لنادي سبورتنج، عن استيائه من القرار التحكيمي، مشيرًا إلى أن الحكم ارتكب خطأ كبيرًا بعدم رصد لمسة اليد.

 وأضاف فاروق: "كان يجب أن يكون الحكام أكثر تركيزًا خاصة في الدقائق الأخيرة من المباراة، ولكن يبدو أن هناك تهاونًا في التعامل مع فريقنا لأننا في الدرجة الثانية". 

وتابع: "هذا ليس الموقف الأول الذي نتعرض فيه لقرارات تحكيمية غير منصفة، فقد حدث الأمر ذاته في مباراة سابقة مع السويس، مما يجعلنا نشعر بالاستياء من تلك المعاملة."

وعلى الرغم من تفوق سبورتنج في الأداء، أعرب فاروق عن خيبة أمله بسبب عدم تمكن فريقه من استثمار الفرص لزيادة عدد الأهداف، مضيفًا: “اليوم تم سرقة مجهود الفريق على أرضنا.”

search