الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

03:46 ص

مرتضى منصور عن أزمة شلبي ودونجا: لبيب لجأ لـ"فتحة الصدر"

جانب من اشتباك لاعبي الزمالك مع الأمن

جانب من اشتباك لاعبي الزمالك مع الأمن

شن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، هجوماً حاداً على حسين لبيب، رئيس النادي الحالي، منتقداً بشدة تصرفه في أزمة مصطفى شلبي ودونجا التي اندلعت عقب مباراة بيراميدز بالسوبر المحلي.

وقال منصور في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر": "حسين لبيب تصرف بشكل خاطئ للغاية في هذه الأزمة، بدلاً من أن يلعب دور رئيس نادي كبير ويلم الشمل، لجأ إلى 'فتحة الصدر' وهدد بالانسحاب من البطولة. هذا ليس تصرفاً يليق برئيس نادي الزمالك".

وتابع منصور مقارناً بين تصرفه في واقعة مشابهة حدثت في عهده، حيث اشتبك مدحت عبد الهادي مع أحد العاملين في المغرب، قائلاً: "عندما حدثت هذه الواقعة، اعتذرت رسمياً من هذا الشاب في فيديو نشرته على صفحتي، وحتى ابني أمير توجه واعتذر له. هذا هو التصرف المسؤول من رئيس نادي حقيقي".

وعن أزمة محمود كهربا، سخر منصور قائلاً: "كهربا هدية لك يا محمود الخطيب".

وانتقد أيضاً تعليق بلال علام على مباراة الزمالك وبيراميدز، حيث قال إن الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر، معتبراً أن هذا التعليق يثير التعصب وليس في صالح الكرة المصرية.

واختتم منصور تصريحاته بنصيحة لوزير الشباب والرياضة، داعياً إلى لعب المباريات المحلية على الأراضي المصرية، مؤكداً أن اللعب في الخارج يعطي صورة سيئة عن الرياضة المصرية.

search