الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

03:40 ص

ثروت سويلم: نهائي السوبر بين الأهلي والزمالك في موعده

الزمالك

الزمالك

يتوقع النائب ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية، إقامة نهائي كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، في موعده المحدد له سالفا، الخميس المقبل.

وقال ثروت سويلم، خلال برنامج "الماتش" الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة "صدى البلد"، إن ما حدث خلال لقاء الزمالك وبيراميدز، مجرد نرفزة ملعب، مشددا على احترامه الكامل لدولة الإمارات الشقيقة.

وأضاف قائلا: "أتوقع حل الأزمة وإقامة نهائي كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، في موعده بشكل طبيعي".

وشدد ثروت سويلم: "لم أطلب تغيير لائحة بطولة كأس مصر من أجل الأهلي وتصريحاتي فسرت بشكل خاطئ، وعامر حسين لم يجامل أحد وماردده البعض كلام لا أساس له من الصحة".

والتفت للحديث عن قرعة الدوري للموسم الجديد قائلًا: "أرفض التشكيك في الشركة الألمانية المكلفة بتنظيم جدول الدوري، والشركة الألمانية ليس لها علاقة باتحاد الكرة ورابطة الأندية".

وتابع ثروت سويلم: "قرعة الدوري لم تكن موجهة والشركة الألمانية ستضيف الكثير، وطه عزت يمتلك الخبرات الكافية لرئاسة لجنة المسابقات برابطة الأندية المصرية المحترفة".

وأكمل: "من الصعب مقارنة أى شخص بعامر حسين، يكفي بأنه كان يعمل متطوعا فى لجنة المسابقات، وطه عزت سيوقع عقدا مع اتحاد الكرة لأنه محترف".

واختتم: "اتحاد الكرة ورابطة الأندية وجهان لعملة واحدة، فهما لا يتنافسان أو يتصارعان بل يكملان بعضهما البعض، ومن الصعب إلغاء رابطة الأندية".

search