الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

02:41 م

محمد عبد الجليل: غرفة الملابس تحتاج إلى قرارات حاسمة

محمد عبد الجليل

محمد عبد الجليل

أحمد زهران   -  

A A

أكد محمد عبد الجليل، نجم النادي الأهلي السابق، أن محمد رمضان، المدير الرياضي الحالي، كان صديقًا له خلال فترة لعبه في الفريق الأول، كما أشار إلى أنه حذر اللاعبين منذ اليوم الأول بعد إعلان قرار تعيينه.

عبد الجليل يشيد بعقوبة كهربا 

وقال محمد عبدالجليل في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس" مع الإعلامي محمد شبانة، المذاع على قناة "etc": "محمود كهربا سبق وارتكب عدد من المخالفات ودخل في مشكلات منذ قدومه إلى النادي الأهلي، وحسب ما وصلني إلى أنه دخل في مشكلة مع مخطط الأحمال ولم يحضر الاجتماع مع كولر، كما دخل في أزمة مع رمضان، ولذلك كان القرار بمعاقبته وترحيله إلى القاهرة".

وأضاف: "كان لابد من اتخاذ قرار رادع فورًا من أجل الحفاظ على غرفة الملابس، وهناك ثنائي آخر ليس من بينهم إمام عاشور، وأي لاعب سيخرج عن النص سيتعرض لعقوبات صارمة، والأهلي دائمًا يتخذ القرار سريعًا ويدير الأزمة ويكون الفعل وليس (رد الفعل)، وأرى أن القرار بالنسبة لكهربا "عادل" ومتأخر، وهناك ثنائي آخر مُعرض للعقوبات في حالة عدم الالتزام، واي لاعب سيعترض على عدم المشاركة قد يتعرض لعقوبات صارمة".

وواصل: "كهربا كان ملتزم في فترة معينة، ولكن عدم التزامه مؤخرًا وراء ابتعاده عن المشاركة في المباريات، وقرار محمد رمضان سيتدخل في بعض القرارات بعنف، وسيدعمه في ذلك محمود الخطيب رئيس النادي، وقد لا تُرضى هذه القرارات الجهاز الفني، والـ3 أشهر المقبلة ستكون حاسمة في الأهلي بسبب قوة قرارات رمضان".

حادثة مطار الكويت تعيد للذاكرة أهمية الانضباط في الأهلي

وأشار: "سبق وحدثت أزمة في مطار الكويت بين إبراهيم حسن وبدر رجب مع أحد أفراد الشرطة في المطار، وكانوا يرفضون سفر الثنائي حتى تدخل الجوهري وطالبهم بالاعتذار للشرطي وهو ما حدث وتم إنهاء الأزمة في النهاية".

واختتم: "لا بد من توقيع عقوبات قوية ضد المتجاوزين، يجب أن يكون هناك رد فعل قوي، حتى يلتزم باقي اللاعبين المصريين في الموسم الجديد، لم أرى أي لاعب في جيلنا يرفع عينه في كابتن الفريق أو مدير الكرة، ما نراه حاليا يستلزم إعادة زمن "الفرم" أي عنصر يخطئ يتفرم فورًا".

search