الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

12:30 م

إبراهيم نور الدين يشيد بمستوى حكام السوبر المصري

الزمالك وبيراميدز في السوبر

الزمالك وبيراميدز في السوبر

هيثم موسى

A A

علق المدير الفني للجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، إبراهيم نور الدين، على أبرز القرارات التحكيمية، خلال منافسات بطولة السوبر المصري بالإمارات، أبرزها حالة هدف بيراميدز أمام الزمالك الذي سجله يوسف أوباما لاعب الفريق السماوي في مرمى الأبيض، والذي أثار جدلًا كبيرًا لعدم احتسابه بداعي التسلل. 

وأبدى إبراهيم نور الدين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار، رضاه التام عن أداء طاقم حكام مباراتي الزمالك وبيراميدز والأهلي وسيراميكا كليوباترا، في نصف نهائي كأس السوبر المصري، مضيفا: "خبرات محمود عاشور حكم الڤار وراء إلغاء هدف بيراميدز في ثوان معدودة، وليس التكنولوجيا".

وتابع إبراهيم نور الدين: "أرفض تصريحات أحد مسؤولي نادي الزمالك، وأشكر الفرق الأربعة على ثقتهم في التحكيم المصري، وسوف نرسل لكل ناد الحالات التحكيمية التي أثارت الجدل وأسبابها".

واختتم: "الحكام الأربعة لديهم فرصة إدارة المباراة النهائية، وطلب حكام أجانب يكون من خلال اتحاد الكرة المنوط واللجنة المنظمة، ولسنا منوطين كلجنة حكام بالتجاوب مع الأندية في هذه الأمور".

تأهل الأهلي والزمالك لنهائي كأس السوبر 

وفاز فريق الزمالك على بيراميدز 5- 4 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس باستاد آل نهيان بنادي الوحدة في نصف نهائي السوبر المحلي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، ليتأهل الأبيض إلى المباراة النهائية ويواجه الأهلي.

وتأهل الأهلي إلى نهائي كأس السوبر المصري للأندية الأبطال، عقب الفوز على منافسه سيراميكا كليوباترا، بثنائية اللاعب طاهر محمد طاهر، مقابل هدف وحيد لسيراميكا كليوباترا، في المباراة التي جمعتهما على ملعب محمد بن زايد في نصف النهائي.

موعد نهائي كأس السوبر المصري

من المقرر إقامة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، مساء الخميس المقبل، على ملعب محمد بن زايد، لتحديد هوية المتوج منهما بالسوبر المصري.

وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان الساعة 04:05 مساءً بتوقيت مصر.

search