الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

01:36 م

كولر يراقب لاعبيه.. "الكريكت" يجهّز الأهلي لنهائي السوبر

كولر

كولر

هيثم موسى

A A

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة تحضيرية مع الطاقم المعاون له اليوم، في إطار الاستعداد لمباراة نهائي كأس السوبر المصري المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل.

استعدادات مباراة السوبر

وتجرى المباراة المرتقبة بين الأهلي والزمالك، قطبي الكرة المصرية، على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي. 

وناقش كولر مع معاونيه برنامج التدريب وتجهيز اللاعبين بشكل مناسب، حيث من المقرر أن يقام مران الفريق مساء اليوم على ملعب الكريكت بمدينة أبوظبي.

راحة بعد الفوز

وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين راحة من التدريبات يوم الاثنين، عقب فوز الأهلي على فريق سيراميكا كليوباترا في نصف النهائي، حيث انتهت المباراة بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف سجلهما طاهر محمد طاهر.

تأهل الأهلي والزمالك للنهائي

تأهل الزمالك إلى نهائي كأس السوبر بعد الفوز على فريق بيراميدز بركلات الترجيح، حيث انتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق، لكن الزمالك حسمت الأمور لصالحه بفوزها 5-4 بركلات الترجيح. 

أما الأهلي فقد تأهل بعد انتصاره على سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي جرت على ملعب محمد بن زايد، بفضل ثنائية طاهر محمد طاهر.

موعد المباراة النهائية

من المقرر أن تنطلق مباراة نهائي كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك مساء الخميس المقبل، بينما ستقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان في الساعة 04:05 مساءً بتوقيت مصر.

مكافآت كأس السوبر

تبلغ مكافآت البطولة 250 ألف دولار لبطل السوبر، إلى جانب ميدالية ذهبية، بينما يحصل صاحب المركز الثاني على 125 ألف دولار وميدالية فضية. 

كما يحصل صاحب المركز الثالث على 75 ألف دولار وميدالية برونزية، بينما يحصل صاحب المركز الرابع على 50 ألف دولار مكافأة المشاركة.

search