الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

02:37 م

حقيقة انسحاب الزمالك من السوبر المصري.. ما سبب غضب القلعة البيضاء؟

نادي الزمالك

نادي الزمالك

ماريا روماني

A A

تداول العديد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أنباءً عن انسحاب الزمالك من السوبر المصري، خاصة بعد الحديث عن المشاجرة التي وقعت بين لاعبي نادي الزمالك وأفراد الأمن في استاد آل نهيان بالإمارات عقب مباراة السوبر المصري التي كانت أمام بيراميدز وانتهت بفوز الأبيض بركلات الترجيح.

سبب انسحاب الزمالك أمام الأهلي

القصة بدأت بتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مقاطع فيديو وصور اشتباكات لاعبي القلعة البيضاء مع أفراد الأمن الإماراتيين عقب مباراة السوبر المصري التي جمعت بين الزمالك وبيراميدز الأحد الماضي، ما دفع محبي كرة القدم للتساؤل عمّا حدث في مباراة السوبر المصري.

بدأت أزمة الزمالك في استاد آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي، عندما حاول نبيل عماد “دونجا” لاعب الفريق المرور إلى منطقة الجماهير، فرفض فرد الأمن ذلك، لأنه مخالف للوائح، ما دفع “دونجا” للاشتباك معه، ثم تدخل مصطفى شلبي دفاعًا عن زميله ليشتبك هو الآخر مع فرد أمن ثانٍ، واعتدى عليه “ضربًا” وتواجد معهم في المشهد، حارس المرمى محمد صبحي.
 

اشتباكات لاعبي نادي الزمالك

ماذا قال حسين لبيب عن أزمة الزمالك؟

في محاولة لحل الأزمة التي حدثت عقب مباراة السوبر، تدخلت الجهات المنظمة للبطولة في أبوظبي، وطلبوا تواجد عبدالواحد السيد مدير الكرة بالقلعة البيضاء.

لكن في مفاجأة، حضر رئيس نادي الزمالك حسين لبيب، الذي دخل الاجتماع قائلًا: “خير عايزين إيه؟ محدش عندي هيعتذر واللي حصل طبيعي، بيحصل في أي مباراة”.

ولم يكتفِ رئيس نادي الزمالك بما قاله، بل طالب قائد الفريق “شيكابالا” بأن يجهّز الفريق للسفر إلى مصر مهددًا بالانسحاب من السوبر.

وتنامى الحديث عن  انسحاب الزمالك من السوبر المصري، بعدما كتب أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك منشورًا عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك" قال فيه: “اجتماع عاجل الآن بين الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وحسام المندوه أمين الصندوق ورئيس البعثة لبحث الاعتذار عن عدم استكمال بطولة السوبر المصري والعودة إلى القاهرة في أقرب وقت بسبب الأجواء غير المناسبة والضغوط غير المحتملة التي تتعرض لها البعثة”.

ولكن حتى الآن لم يصدر قرار رسميًا من القلعة البيضاء بانسحابها من السوبر المصري المقرر إقامته بعد غدٍ الخميس الموافق 23 أكتوبر الجاري.

من ناحية أخرى، استأنف النادي الأهلي تدريباته الجماعية صباح اليوم، في إطار استعداداته لخوض نهائي كأس السوبر المصري أمام الزمالك.

search