الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

03:23 م

“بكاء ودعاء”.. لحظات مؤثرة لوالدة ضحية فتوح أثناء مرافعة النيابة

والدة ضحية فتوح

والدة ضحية فتوح

محمد حيزة - مكاريوس كرم

A A

عقدت محكمة جنايات مطروح، اليوم، الجلسة الثالثة لمحاكمة لاعب الزمالك أحمد فتوح، المتهم بدهس أحد أفراد الأمن على طريق الساحل الشمالي وتعاطي مواد مخدرة.

وشهدت الجلسة انهيار والدة الضحية في أثناء مرافعة النيابة، حيث رفعت يديها ودعت له، في مشهد مؤثر يعكس حزنها الشديد.

والدة ضحية فتوح 

وطالب ممثل النيابة العامة، بتوقيع أقصى عقوبة على أحمد فتوح في قضية دهسه أمين شرطة بمنطقة العلمين، والتسبب في وفاته لردع من تسوّل له نفسه إهدار الأرواح البريئة.

وأضاف خلال جلسة المحاكمة، أن القضية جاوزت حدود الجريمة، وأن المتهم ارتكب جريمته متعمدًا لقيادته تحت تأثير المخدر.

وتابع: فتوح تحوّل من قدوة يُحتذى بها لشخص أغواه شيطانه وتحوّل من لاعب مشهور تتهافت عليه الجماهير إلى شخص يتعاطى المخدرات، وشخص غير مسؤول يستهين بحياة الآخرين، واللاعب أصبح شخصًا غير مسؤول أنعم الله عليه بالمال والشهرة فلم يكن من الشاكرين.

وتساءل ممثل النيابة: "أي سرعة جنونية كان يسير عليها المتهم؟ الأجزاء الأربعة المتناثرة لجسد المجني عليه تخبرنا بكل شيء، هذا المتهم أوجع أرواح أسرة بالكامل.. أسرة لم تكن تعلم أن اللاعب الذي صفقت له على الشاشات سينهي حياة أحد ذويها"، مشيرًا إلى أن سيارة المتهم حوّلت جسد المجني عليه إلى أشلاء تقشعر لها الأبدان.

وبدأت جلسة محاكمة لاعب الزمالك أحمد فتوح، اليوم، في قضية اتهامه بدهس فرد أمن بطريق الساحل الشمالي وتعاطيه مواد مخدرة، وسط حضور أسرته وأسرة المجني عليه.

ورصدت عدسة "تليجراف مصر" لحظة وصول لاعب الزمالك أحمد فتوح وزوجة فرد الأمن السيد أحمد الشبكي ضحية الدهس إلى قاعة محكمة مرسى مطروح للتصالح.

ووصل اللاعب وفريق دفاعه، وأكد محاميه، أنه تم التصالح وسيتم تقديم الطلب للمحكمة.

حقيقة الـ15 مليون جنيه

وقال محامي ضحية أحمد فتوح، شنودة مكارم، إن جلسة اليوم ستكون حاسمة في إنهاء القضية بحضور جميع الأطراف.

وأضاف المحامي لـ"تليجراف مصر"، أن هناك طلبات للدفاع سيتم مناقشتها داخل الجلسة، وأن جميع الأطراف متواجدون سواء اللاعب ومحامية وأسرة المجني عليه لإقرار الصلح النهائي في القضية.

محاكمة أحمد فتوح

وتنظر محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، اليوم، برئاسة المستشار إيهاب محمود إسماعيل رئيس المحكمة وبعضوية كل من المستشار أمام محمد فؤاد الصيرفي والمستشار علاء الدين بسيوني عبدالنبي والمستشار حسام محمد أحمد الصياد وسكرتير المحكمة حسن عمر، محاكمة اللاعب أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك في اتهامه بإحراز بقصد التعاطي لمخدر الحشيش وقيادة سيارة تحت تأثير المواد المخدرة والتسبب في وفاة المجني عليه السيد أحمد الشبكي.

search