الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

06:44 م

موقف عمر جابر من المشاركة في نهائي السوبر

عمر جابر

عمر جابر

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، فرصة مشاركة عمر جابر قائد الفريق الأبيض في نهائي كأس السوبر المصري ضد الأهلي يوم الخميس المقبل.

وأوضح المصدر في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، أن فرص لحاق عمر جابر بنهائي السوبر قد زادت بشكل كبير خلال الساعات القليلة الماضية بعد تعافيه من الإصابة.

كان جابر تعرض للإصابة بإجهاد عضلي خلال الفترة الماضية، مما اضطر الجهاز الفني لاستبعاده عن مباراة نصف النهائي أمام بيراميدز التي انتهت بفوز الأبيض بركلات الترجيح. 

يُعد عمر جابر من أهم العناصر الأساسية في تشكيلة الزمالك، حيث يعتمد عليه المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز بشكل أساسي في الجبهة اليمنى.

عمر جابر يعزز الجبهة الهجومية للزمالك 

يتميز اللاعب بقدرات بدنية عالية ومهارات فنية رائعة، بالإضافة إلى رؤيته الثاقبة للملعب، كما أنه قادر على تقديم العطاء الهجومي، مما يمثل إضافة قوية لفريق الزمالك.

من المقرر أن يعود جابر إلى تشكيلة الزمالك الأساسية في المباراة النهائية، حيث سيضيف الكثير من القوة والخبرة للفريق الأبيض.

تأتي عودة جابر في توقيت مثالي، حيث يسعى الزمالك لتحقيق الفوز باللقب لمواصلة الانتصارات وتحقيق مزيد من البطولات بعد التتويج بالسوبر الأفريقي الأخير.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

من المقرر أن تقام مباراة نهائى السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في الثامنة مساء الخميس المقبل، في اللقاء الذي يستضيفه استاد محمد بن زايد بالإمارات.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:34 AM
    الفجْر
  • 07:02 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:52 PM
    العَصر
  • 06:16 PM
    المَغرب
  • 07:34 PM
    العِشاء
search