الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

06:33 م

دماء بمزلقان المعلمين.. وفاة شاب تحت عجلات القطار في أسيوط

وفاة شاب في حادث بأسيوط

وفاة شاب في حادث بأسيوط

أسيوط: سيد حمادة - سالم مجدي

A A

توفي شاب في حادث مروع، بعد أن دهسه قطار أثناء عبوره مزلقان المعلمين بمنطقة نزلة عبداللاه في حي شرق أسيوط، ما أثار حالة من الفزع بين المارة والمواطنين.

تفاصيل الواقعة

تلقى مدير أمن أسيوط  اللواء وائل نصار، بلاغًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث دهس مروع لشاب تحت عجلات القطار، أثناء عبوره مزلقان المعلمين.

تحرك فوري من الشرطة والإسعاف

على الفور، انتقلت قوة من الشرطة، إلى جانب فرق الإسعاف والحماية المدنية، إلى موقع الحادث. وتم العثور على جثة الشاب ويدعى "الفريدي سعد غلاب محمد"، من سكان منطقة نزلة عبداللاه.

نقل الجثة إلى المستشفى

تم نقل جثة الضحية إلى مستشفى أسيوط العام، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، واستخراج تصاريح الدفن بعد العرض على النيابة العامة.

التحقيقات القانونية

تم تحرير محضر بالواقعة وجارٍ العرض على جهات التحقيق المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية وإنهاء تصاريح الدفن.

وفاة أب وابنيه سقطت بها سيارة نقل من أعلى هضبة أسيوط

في واقعة أخرى، شهدت قرية درنكة بمحافظة أسيوط حادثًا مروعًا، أمس، حيث توفي أب وابناه إثر سقوط سيارتهم النقل من أعلى هضبة مدينة ناصر الجديدة. وخلّف الحادث حزنًا كبيرًا في القرية وأثار تساؤلات حول سلامة الطرق في المنطقة.

تفاصيل الحادث

تلقى مدير أمن أسيوط، اللواء وائل نصار، إخطارًا من مأمور مركز أسيوط يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية درنكة عن سقوط سيارة نقل محملة بـ"طَفلة" من أعلى كوبري هضبة مدينة ناصر الجديدة. فور وقوع البلاغ، انتقلت القيادات الأمنية والتنفيذية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

محاولة إنقاذ باءت بالفشل

عند وصول القوات إلى مكان الحادث، تبيّن أن السيارة النقل المحمّلة بطفلة كانت تحمل رقم "3217 ي.ة.ع" وكان يقودها حسن شعبان، من سكان قرية درنكة. وتوفي فور وصوله إلى المستشفى، فيما توفي نجلاه "عبده" و"أحمد"، اللذان كانا معه في السيارة أثناء سقوطها.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:34 AM
    الفجْر
  • 07:02 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:52 PM
    العَصر
  • 06:16 PM
    المَغرب
  • 07:34 PM
    العِشاء
search