الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

08:51 م

بالعلامة الكاملة.. مصر تهزم المغرب في الكرة الشاطئية وتتأهل لنصف النهائي

حسام باولو

حسام باولو

حقق منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية، فوزًا على نظيره المغربي بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة ببطولة الأمم الأفريقية التي تحتضنها مدينة الغردقة بالبحر الأحمر في الفترة من 19 وحتى 26 أكتوبر الجاري.

سجل أهداف مصر كل من محمد حسن لوحا الذي أحرز هدفين، وأحمد تمساح هدف، ليتأهل المنتخب في صدارة المجموعة ويرافقه المغرب وصيفًا لنصف النهائي.

مصر في بطولة الأمم الأفريقية للكرة الشاطئية

ويترقب منتخب مصر التعرف على منافسه في نصف النهائي منتظرًا نتيجة مباراة السنغال وموزمبيق التي تنطلق بعد قليل من الوقت الحالي.

وتستضيف مصر نهائيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم الشاطئية للمرة الثانية، بعد استضافتها نسخة 2018، حيث احتلت آنذاك المركز الثالث، كما أنهت، مصر، النسخة الأخيرة من المنافسة التي جرت في موزمبيق، في المركز الثاني.

قرعة بطولة الأمم الأفريقية للكرة الشاطئية

وأسفرت قرعة بطولة الأمم الأفريقية للكرة الشاطئية، عن تقسيم الـ8 منتخبات لمجموعتين، حيث تضم المجموعة الأولى كلًا من: مصر - المغرب - تنزانيا - غانا، بينما تضم المجموعة الثانية كلًا من السنغال - موزمبيق - مالاوي - موريتانيا.

وتضم قائمة المنتخب كلاً من: محمد السيد، إبراهيم حسن وأحمد حمدى، واللاعبين مصطفي شيكا، محمد عبد النبي لوحا، حسان محمد، أحمد الشحات، هيثم عاطف كوستا، عبد الرحمن الشافعيّ، مصطفى علي صاصا، إسماعيل بهجت، حسام باولو، أحمد ايشا، أحمد تمساح ومحمود عماد أوتى.

search