الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

09:03 م

الزمالك يدرس تأجيل نهائي السوبر.. أزمة الاحتجاز تثير القلق

لاعبي الزمالك

لاعبي الزمالك

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك عن دراسة مجلس الإدارة لطلب تأجيل مباراة نهائي كأس السوبر المصري أمام الأهلي لمدة 24 ساعة، لتقام يوم الجمعة بدلا من الخميس.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إن هذا الطلب جاء في ظل الأزمة التي يمر بها الفريق الأبيض حاليًا، والتي تتمثل في احتجاز لاعبي الفريق مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا ومدير الكرة عبد الواحد السيد.

ومن المقرر أن يتم التحقيق معهم بشكل عاجل غدًا الأربعاء، أي قبل المباراة بيوم واحد فقط.

وأوضح المصدر أن هذا الوضع يؤثر سلبًا على التركيز النفسي للاعبين، سواء المحتجزين أو بقية أفراد الفريق، مما قد يؤثر على أدائهم في المباراة النهائية.

وأشار المصدر إلى أن إدارة الزمالك تسعى للحصول على موافقة الجهات المعنية لتأجيل المباراة، وذلك من أجل ضمان حصول الفريق على فرصة عادلة للتنافس.

تفاصيل أزمة ثلاثي الزمالك

الواقعة بدأت عندما حاول دونجا القفز من المدرج للنزول إلى أرض الملعب بعد إلغاء هدف بيراميدز الثاني في اللحظات الأخيرة من زمن المباراة، وعندما حاول رجل أمن إماراتي منعه، اشتبك معه اللاعب، قبل تدخل الثنائي عبد الواحد وشلبي في الأزمة.

أحد مسؤولي اللجنة المنظمة من نادي الوحدة الإماراتي حاول احتواء الموقف ومنع الاشتباك، غير أن شلبي اعتدى عليه، فتدخل محمد صبحي، وانتهى الموقف بجلسة امتدت لمدة قاربت الساعتين في محاولة لحل الأزمة وديًا في الملعب.

فرد الأمن الإماراتي ومسؤول اللجنة المنظمة رفضا التصالح مع لاعبي الزمالك على الرغم من تدخل رئيس النادي حسين لبيب، والسفير المصري لدى الإمارات، وأصرّا على اتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد اللاعبين، تمهيدًا لعرضهم على النيابة، خاصة أنهما تعرضا لإهانة شديدة وسباب من ثلاثي الزمالك.

search