الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

08:59 م

"طلع على لقمة عيشه رجع جثة".. تفاصيل مقتل سائق توكتوك بالمنيا

أسرة الضحية

أسرة الضحية

المنيا- زينه الهلالي

A A

في جريمة هزت محافظة المنيا، توفي الشاب حازم سعداوي في عمر الــ 22 عامًا، على يد أحد الأشخاص الذين استدرجوه بحجة توصيلهم، بهدف سرقة التوكتوك الذي كان يعمل عليه.

تفاصيل الواقعة 

وتعود تفاصيل الجريمة إلى الثلاثاء الماضي، عندما خرج حازم كعادته للعمل بقيادة توكتوك في مركز سمالوط والمراكز المجاورة،  إلا أنه تأخر عن العودة إلى المنزل حتى ساعات متأخرة من الليل، فقامت الأسرة بالاتصال به لكن هاتفه كان مغلقًا، الأمر الذي أثار قلق أسرته ودفعهم لتقديم بلاغ باختفائه لدى قسم شرطة سمالوط.

وفي اليوم التالي، تلقت الأسرة صدمة كبيرة بتأكيد الشرطة العثور على جثة “حازم” مقتولًا بطريقة بشعة في مركز بني مزار شمال محافظة المنيا،  وبها طعنات عدة بسلاح حاد في الجسم.

وحسبما أفادت زوجة الضحية، فإن حازم كان رجلًا محبًا للحياة ومتفاءلًا بالمستقبل، وكان يسعى جاهدًا لتوفير حياة كريمة لزوجته وابنته الرضيعة التي لم تتجاوز الأربعين يومًا. 

وأضافت الزوجة أنها كانت تشعر بسعادة كبيرة مع زوجها، وأن خبر وفاته كان بمثابة صدمة قوية لم تستطع استيعابها.

وبدموع باكية، عبرت الأم المكلومة، عن حزنها الشديد لفقدان نجلها الوحيد، مؤكدة أنه كان يعول الأسرة بأكملها من خلال عمله. 

وطالبت الأم بضرورة تطبيق أقصى العقوبات على الجاني، مؤكدة أنها لن تهدأ حتى يتم تنفيذ حكم الإعدام بحقه.

وأضاف والده،  أنه تم العثور علي نجله بعد تغيبه عن المنزل بيومين عن طريق رجال الشرطة بعد العثور عليه، وأشار والده إلى أنه تم القبض علي مرتكبي الجريمة من قبل رجال الشرطة، وجارٍ التحقيق معهم لكشف ملابسات هذه الواقعة  والأسباب وراء هذه الجريمة البشعة.

search