الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

08:36 م

"جثة طافية".. العثور على شاب في نيل الوراق

جثة - أرشيفية

جثة - أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

عثرت الأجهزة الأمنية في محافظة الجيزة على جثة شخص طافية بنهر النيل في منطقة الوراق، وتم انتشال الجثمان بمعرفة الإنقاذ النهري.

تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي، يفيد بالعثور على جثة “محمد.ث” (25 عامًا) طافية على سطح الماء في نهر النيل أسفل دائري الوراق، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

جثة فتاة

في وقت سابق، كشفت تحقيقات رجال المباحث في مديرية أمن القاهرة، مفاجأة في واقعة العثور على جثة فتاة داخل جوال بمنطقة دار السلام.

التحقيقات أظهرت أن شقيق الضحية (28 عامًا)، كان مطلوبًا على ذمة قضايا، وعند خروجه من السجن، توجه إلى شقيقته واعتدى عليها محاولًا اغتصابها أمام أطفالها، حيث قاومت الاعتداء، ما أدى لقيامه بقتلها وإلقاء جثتها على السطح، حيث ظلت هناك لمدة ثلاثة أيام في حالة تعفن.

وأفادت التحقيقات بأن أطفال الضحية هم الذين اكتشفوا الجريمة، حيث ذهبوا لإبلاغ جدتهم بأن خالهم هو من ارتكب هذا الفعل.

جثة داخل جوال

وكانت الأجهزة الأمنية قد عثرت على جثة فتاة داخل جوال، ملقى في إحدى الشقق المهجورة في منطقة دار السلام، التابعة لمحافظة القاهرة.

تفاصيل الواقعة

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغًا، يفيد بالعثور على جثة في أحد الشقق المهجورة في منطقة دار السلام، وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، ومن خلال الفحص وجمع المعلومات، تبيّن أن الجثة لفتاة مقتولة منذ 4 أيام، وأن وراء ارتكاب الجريمة شقيقها، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

search