الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:33 ص

الزمالك يعلن إنهاء جميع القضايا المتسببة في وقف القيد

حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

يوسف المصري

A A

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك، بيانا رسميا، منذ قليل، يعلن خلاله سداد جميع المستحقات المتأخرة والغرامات الموقعة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لدى اللاعبين والمدربين السابقين، بالإضافة للأندية.

بيان نادي الزمالك بشأن انتهاء أزمة القيد

وجاء نص بيان الزمالك على النحو الآتي:

"بعد مفاوضات شاقة استغرقت وقتا طويلا ومبالغ طائلة، تمكن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب من الانتهاء من تسوية جميع القضايا التي تسببت في إيقاف القيد لفريق كرة القدم وبلغ عددها 14 قضية.

ويعلن المجلس أنه قد انتهى تماما من تحويل جميع المبالغ المطلوبة لجميع الأطراف سواء كغرامات أو مستحقات متأخرة أو أي مطالبات أخرى. 

وفي انتظار وصول خطاب رفع القيد من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويتوجه المجلس بكل الشكر والتقدير للجماهير العظيمة التي دعمته طوال الفترة الماضية، ويعدهم بمواصلة العمل على إنهاء باقي الملفات بما يتناسب مع طموحاتهم، وبما يستحقه نادينا العريق لكي يعود مرة أخرى إلى منصات التتويج كواحد من أعرق وأقوى أندية الشرق الأوسط وأفريقيا".

بيان نادي الزمالك بشأن أزمة القيد

وعانى نادي الزمالك من وقف القيد خلال الصيف الماضي بسبب أكثر من أزمة، جاء على رأسها مستحقات نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، بعد هروب محمود عبد الرازق "شيكابالا" من النادي إلى "القلعة البيضاء".

بالإضافة إلى أزمات أخرى تتعلق بلاعبي الفريق السابقين أتشيمبونج وفرجاني ساسي، واللاعب سامسون أكينيولا مهاجم الفريق.

ويستعد الزمالك خلال الفترة الراهنة لإبرام عدة صفقات مميزة، لدعم صفوف الفريق للمنافسة في مختلف البطولات (الدوري الممتاز وكأس مصر وبطولة الكونفدرالية الأفريقية).

وسافرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى الإمارات، لخوض دورتين وديتين تجهيزا لاستكمال مباريات الدوري وبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

search