الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

09:33 م

شبيهة وفاء عامر.. الهندية بارنيتا بورتهاكور: سعيدة بنسختي المصرية

 وفاء عامر وبارنيتا بورتهاكور

وفاء عامر وبارنيتا بورتهاكور

هناء سلامة

A A

علقت الفنانة الهندية بارنيتا بورتهاكور، على وجه الشبه بينها وبين الفنانة المصرية وفاء عامر، خلال فيديو قصير، موجهة رسالة حب إلى الجماهير المصرية والعربية.

وقالت بارنيتا بورتهاكور، خلال الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام” أن هناك صديقة مصرية أخبرتها عن وجود وجه شبه بينها وبين الفنانة المصرية وفاء عامر.

وعبرت بورتهاكور، عن سعادتها بذلك خصوصًا أن وفاء عامر نجمة مصرية كبيرة، قائلة: "إنه أمر رائع للغاية وفاء عامر سوبر ستار".

وأضافت بورتهاكور، أنها تحب وفاء عامر، وأحبت عملها للغاية عندما بحثت عنها، وأكد كل من حولها من العائلة والأصدقاء أن هناك تشابهًا بينهما، خصوصًا في شخصيتهما في العمل، مؤكدة أنها سعيدة أن هناك ما وصفته بنسخة مصرية منها.

وأكدت بورتهاكور، على رغبتها في زيارة مصر يومًا ما، ووجهت رسالة باللغة العربية، للجمهور العربي مازحة “أتمنى أن تسامحوني إن أخطأت لأن النطق صعب للغاية ولكن سوف أحاول أن أشارككم رسالة صغيرة باللغة العربية معلقة: ”بحب مصر والمصريين والوطن العربي كله".

أعمال بارنيتا بورتهاكور 

يشار إلى أن بارنيتا بورتهاكور، عرفت بالوطن العربي منذ مشاركتها في مسلسل "من الحب ما قتل" في دور شراميذا، وحققت انتشارًا هائلًا، لقيامها بدور أم لفتاتين كبيرتين، وأشاد الجمهور بجمالها وتلقائيتها.

كما قدمت دورًا مميزًا في المسلسل الهندي "حب الصدفة" بمشاركة هارشاد شوبرا، وجينفير وينجت، وحققت نجاحًا كبيرًا بعدما تحدت ملامحها البريئة وقدمت دورًا سلبيًا لأول مرة، وكان أداؤها مميزًا.

وتعكف بورتهاكور، خلال هذه الفترة على تصوير مسلسلها الجديد “دورجا”، ومن المقرر عرضه قريبًا على قناة “كولورز” الهندية.

search