الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

09:41 م

دماء على السكة الحديد.. قطار أسيوط يدهس شابًا مجهول الهوية

الشاب المتوفى على شريط السكة الحديد في أسيوط

الشاب المتوفى على شريط السكة الحديد في أسيوط

أسيوط – سيد حمادة

A A

لقي شاب في العقد الثاني من عمره مصرعه بعد أن دهسه قطار أثناء عبوره قضبان السكة الحديد فوق الترعة الإبراهيمية بحي شرق أسيوط.

تلقت الأجهزة الأمنية بأسيوط بلاغًا من أهالي منطقة موقف الأزهر يفيد بوفاة شاب مجهول بعد أن دهسه قطار أثناء مروره على قضبان السكة الحديد المتواجدة فوق الترعة الإبراهيمية.

البحث عن هوية الشاب

انتقل المقدم أحمد أبو حطب، رئيس مباحث قسم ثان أسيوط، إلى موقع الحادث رفقة سيارات الإسعاف، وبعد الفحص والمعاينة، تم التحفظ على الجثة في مشرحة مستشفى أسيوط.

حُرر محضر بالواقعة، وكُلف ضباط وحدة مباحث قسم ثان بالتحري عن هوية الشاب.

مصرع شاب بمزلقان المعلمين

وقبل ساعات من الحادث، توفي شاب آخر في حادث مروع، بعد أن دهسه قطار أثناء عبوره مزلقان المعلمين بمنطقة نزلة عبداللاه في حي شرق أسيوط، ما أثار حالة من الفزع بين المارة والمواطنين.

تلقى مدير أمن أسيوط اللواء وائل نصار، بلاغًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث دهس مروع لشاب تحت عجلات القطار، أثناء عبوره مزلقان المعلمين.

على الفور، انتقلت قوة من الشرطة، إلى جانب فرق الإسعاف والحماية المدنية، إلى موقع الحادث، وتم العثور على جثة الشاب ويدعى "الفريدي سعد غلاب محمد"، من سكان منطقة نزلة عبداللاه.

تم نقل جثة الضحية إلى مستشفى أسيوط العام، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، واستخراج تصاريح الدفن بعد العرض على النيابة العامة.

search