الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

11:47 م

في حفل زفاف كبير.. النقيب "حسين" يخطف قلب الدكتورة "فاطمة"

العروسان حسين وفاطمة خلال عقد القران

العروسان حسين وفاطمة خلال عقد القران

تليجراف مصر

A A

احتفل المراسل التليفزيوني والكاتب الصحفي تامر مجدي بعقد قران وزفاف عروسي عائلتي الفرجاني وكمالي، النقيب حسين، ضابط قوات مسلحة برئاسة الجمهورية، على الدكتورة فاطمة هشام في حفل كبير بدار المركبات.


واستقبل تامر مجدي حضور الحفل العامر، وكان في مقدمتهم قيادات كبيرة من القوات المسلحة، على رأسهم مندوب من السيد قائد الحرس الجمهوري والسيد مدير معهد المشاة والسيد محافظ مرسى مطروح ولفيف من أعضاء مجلس النواب ورجال الأعمال وعدد كبير من القيادات الأمنية بوزارة الداخلية، ومن الإعلاميين والصحفيين والمذيعين.


 

واستمر الحفل حتى بداية الصباح الباكر، وكان في جو من البهجة والفرحة لكلا الأسرتين، بحضور عدد من المغنين والفقرات الفنية.

وأعرب الزميل تامر مجدي، مدير تحرير بـ"تليجراف مصر" عن فرحته البالغة برؤيته أخيه الأصغر في عش الزوجية، متمنيا له السعادة في حياته، وأن ينعم الله على العروسين بالذرية الصالحة وأن يكون لبعضهما البعض السند والدعم.

 وشكر الإعلامي تامر مجدي جميع من شاركه فرحته من سياسيين وإعلاميين ونواب ورجال إعلام، وقيادات أمنية وعسكرية، وكذلك الأهل والأحباب.

وتتقدم أسرة "تليجراف مصر"، وعلى رأسهم الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي رئيس التحرير، بخالص التهاني والمباركات للعروسين، وللزميل تامر مجدي، متمنين لهم حياة زوجية سعيدة يسودها التفاهم والمودة والرحمة. 

search