الأربعاء، 23 أكتوبر 2024

12:35 ص

ملخص الحلقة 29 من مسلسل برغم القانون.. "ليلى" تجد دليل براءتها

ملخص الحلقة 29 من مسلسل برغم القانون

ملخص الحلقة 29 من مسلسل برغم القانون

 ملخص الحلقة 29 من مسلسل برغم القانون مليء بالأحداث المُثيرة والمشوقة، حيث عثرت ليلى على دليل براءتها الذي تستطيع من خلاله أن تثبت نسب أولادها.

ملخص الحلقة 29 من مسلسل برغم القانون

 الحلقة 29 من مسلسل برغم القانون 

وبدأت الحلقة 29 من مسلسل برغم القانون بمشهد مقابلة ياسر لوالدته في المقابر التي تركته في سن صغيرة بسبب خلافات نشبت مع والده، ولكن ابنها اتهمها بالخيانة وتركها وذهب بعد أن احتضنها وبكى.

وخلال أحداث الحلقة، رفضت ليلى شقيقة فاتن مساعدتها على تلفيق تهمة لزوجها ياسر، بسبب طلاقه لها وحرمانها من بناتها، إثر نشوب خلاف بينهما بعد ظهور والدته ومعرفتها بالعقد النفسية التي سببتها له في الطفولة.

عثور ليلى على دليل براءتها

وأعطى المعلم محمود شرشر لـ “ليلى” دليل براءتها خلال أحداث الحلقة 29 وهو مقطع “فيديو” يوثق لحظة كتب كتابها مع “أكرم”، والذي عثر عليه عن طريق “فلاشة”، وجدها مع أوراق زوجته سوسن واستولى عليهم بعد معرفته نصبها عليه.

اتفاق فاتن مع أكرم

واتفقت فاتن شقيقة ليلى مع “أكرم” على خطف “عمر” الابن الأصغر لـ ليلى، فى المقابل أن يُسلم لها بناتها، وانتهت أحداث الحلقة بتسليمها الطفل ولكن أكرم غدر بها، ورفع عليها “مسدس”، وهددها بإطلاق النار ثم هرب منها.

موعد عرض مسلسل برغم القانون

وفيما يخص موعد عرض مسلسل برغم القانون، فيُذاع المسلسل عبر شاشة قناة “ON” في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، ويعاد مرتين: الأولى في تمام الساعة الواحدة والربع صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الحادية عشر والنصف صباحًا.

وعلى شاشة قناة “ON drama”، يُذاع مسلسل “برغم القانون”، في تمام الساعة العاشرة مساء، كما يُعاد في الساعة السادسة صباحًا.

ويضم مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي التي تلعب دور “ليلى”، العديد من النجوم منهم: هاني عادل في دور “وليد”، وليد فواز في دور “ياسر”، محمد القس في دور ”أكرم"، رحاب الجمل في دور “فاتن”، ومحمد محمود عبدالعزيز في دور “محمود شرشر”.

search