الأربعاء، 23 أكتوبر 2024

01:22 م

نهائي السوبر.. اجتماع فني اليوم بحضور مندوبي الأهلي والزمالك

الأهلي و الزمالك

الأهلي و الزمالك

يواصل فريقا الأهلي والزمالك استعداداتهم لمواجهة نهائي السوبر المصري مساء غد الخميس في مدينة أبوظبي الإماراتية. 

ويعقد مساء اليوم الاجتماع الفني لمواجهة السوبر المنتظرة في أحد فنادق العاصمة الإماراتية “أبوظبي” بتواجد مندوبي الناديين.

الأهلي صاحب الأرض

ويرتدي الأهلي زيه الرسمي، الأحمر الكامل بصفته صاحب الأرض، بينما يرتدي الزمالك زيه البديل الأسود الكامل الذي ظهر به في نهائي السوبر الأفريقي.

تأهل الأهلي والزمالك إلى النهائي

تأهل الزمالك إلى نهائي كأس السوبر بعد الفوز على فريق بيراميدز بركلات الترجيح، حيث انتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق، لكن الزمالك حسم الأمور لصالحه بفوزه 5-4 بركلات الترجيح.

أما الأهلي فقد تأهل بعد انتصاره على سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي جرت على ملعب محمد بن زايد، بفضل ثنائية طاهر محمد طاهر.

موعد المباراة النهائية

من المقرر أن تنطلق مباراة نهائي كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في الثامنة مساء الخميس المقبل، بينما ستقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان في الساعة 04:05 مساءً بتوقيت مصر.

وفي سياق متصل، أصدر نادي الزمالك بيانًا رسميًا بشأن أزمة ثلاثي الفريق مدير الكرة عبد الواحد السيد ومصطفي شلبي ونبيل عماد دونجا بعد التعدي على أفراد أمن تنظيم مباراة بيراميدز في نصف النهائي.

وقال مجلس الزمالك في بيانه: “يؤكد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب على تقديره التام لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وكافة الجهات القائمة على تنظيم بطولة كأس السوبر المصري، ويُثمن كل الجهود الكريمة المبذولة من كافة الكوادر التي تعمل من أجل نجاح البطولة”.

وتابع: “ويؤكد النادي أن سياسته تقوم على الالتزام غير المشروط بالقانون وقيم الروح الرياضية ورفض أي تجاوز أو خروج على القانون”.

تحقيق عاجل

وأتم الزمالك في بيانه: “وفي هذا السياق فقد تقرر تكليف الجهات المختصة بالنادي فتح تحقيق موسع وعاجل حول الأحداث التي واكبت مباراة الدور قبل النهائي لبطولة كأس السوبر المصري، لاتخاذ قرارات تتفق مع مبادئ النادي، ونؤكد على ثقتنا الكاملة في عدالة ونزاهة وحيادية جهات التحقيق”.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:35 AM
    الفجْر
  • 07:02 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:51 PM
    العَصر
  • 06:15 PM
    المَغرب
  • 07:33 PM
    العِشاء
search