الأربعاء، 23 أكتوبر 2024

01:16 م

لايبزيج يستضيف ليفربول في دوري أبطال أوروبا.. الليلة

فريق ليفربول

فريق ليفربول

يواجه فريق ليفربول الإنجليزي نظيره لايبزيج الألماني في الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا 2024-25، مساء اليوم على ملعب ريد بول أرينا لايبزيج بمدينة لايبزيج الألمانية.

موقف الفريقين في دوري أبطال أوروبا

يتواجد فريق ليفربول في المركز التاسع برصيد 6 نقاط من مواجهتين، إذ حقق الفوز في اللقاء الأول على نظيره ميلان بثلاثة أهداف لهدف، بينما جدد فوزه في الجولة الثانية على منافسه بولونيا بهدفين دون رد، بينما على الجانب الآخر يتواجد لايبزيج في المركز الـ 31 بدون نقاط إذ فشل في تحقيق أى فوز في الجولتين الماضيتين، وخسر في اللقاء الأول ضد أتليتكو مدريد بهدفين لهدف، وسقط مجددًا في الجولة الثانية ضد يوفنتوس الإيطالي بثلاثة أهداف لهدف.

تاريخ مواجهات ليفربول ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا 

واجه ليفربول منافسه في المباراة القادمة، لايبزيج، بمسابقة دوري أبطال أوروبا حتى الآن مرتين بدور ثمن النهائي بموسم 2020 – 2021، وفاز بهما.

وسجل ليفربول أربعة أهداف بمرمى لايبزيج في كلتا المباراتين بدون استقبال أي هدف، ويعد محمد صلاح هو الهداف التاريخي لمباريات الفريقين بالأبطال برصيد هدفين مناصفةً مع السنغالي ساديو ماني. 

موعد مباراة ليفربول و لايبزيج في دوري أبطال أوروبا 

تقام المباراة في تمام الـ 10:00مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الـ 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وتنقل قناة بي إن سبورتس 2 إتش دي بتعليق عامر الخوذيري.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:35 AM
    الفجْر
  • 07:02 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:51 PM
    العَصر
  • 06:15 PM
    المَغرب
  • 07:33 PM
    العِشاء
search