السبت، 26 أكتوبر 2024

04:13 ص

مقتل سائق "توكتوك" على يد أصدقائه في عين شمس

جثة _ أرشيفية

جثة _ أرشيفية

محمود رفاعي

A A

قتل شخصان صديقهما نتيجة خلافات مالية سابقة وتعديه على أحدهما بالضرب في منطقة عين شمس بالقاهرة.

تلقى قسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة بلاغًا بالعثور على جثة سائق مركبة "توكتوك"، مقيم بدائرة القسم، وعليها جروح طعنية متفرقة بالجسم. 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تمكنت القوات من تحديد مرتكبي الواقعة، وهما سائقان لمركبة "توكتوك" وأحدهما له معلومات جنائية سابقة.

بعد تقنين الإجراءات، تمكنت الشرطة من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة نتيجة خلافات مالية مع المجني عليه، والتي تطورت إلى مشاجرة اعتدى خلالها المجني عليه على أحدهما بالضرب مما أسفر عن إصابته. 

وقرر المتهمان التخلص من المجني عليه.

استقل المتهمان مركبة "توكتوك" قيادة أحدهما، وانتظرا المجني عليه بمكان الواقعة. 

وعند مشاهدته، اعتدى أحدهما عليه بسلاح أبيض، الذي تم ضبطه لاحقًا، مما أسفر عن إصابته التي أدت إلى وفاته، بينما قام الثاني بتوثيق الحادث باستخدام هاتف محمول، والذي تم ضبطه أيضًا.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجارٍ استكمال التحقيقات.

واقعة أخرى

وفي واقعة أخرى، جرت تفاصيلها في وقت سابق، أقدم عامل وأبناؤه على قتل سائق توكتوك طعنًا بالسكين بسبب خلافات جيرة، وتم تحرير محضر بالواقعة،

تفاصيل الحادث

تلقت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء عبدالفتاح القصاص مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، واللواء محمد السيد مدير الإدارة العامة لمباحث القليوبية، بلاغًا من اللواء محمد فوزي رئيس مباحث المديرية يفيد بقتل شاب على يد جيرانه في مدينة شبرا الخيمة.

تم التحفظ على جثة المجني عليه تحت تصرف النيابة العامة.

انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة بقيادة المقدم مصطفى دياب رئيس المباحث، حيث تبين أن سبب الحادث هو مشاجرة بين المجني عليه ووالدته، والتي ظنها الجيران سباً لهم، مما دفعهم للاعتداء عليه طعناً بـ15 طعنة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

search