السبت، 26 أكتوبر 2024

06:28 م

"طعنه بسكين".. المشدد 7 سنوات للمتهم بالشروع في قتل شخص بالقليوبية

جنايات بنها - أرشيفية

جنايات بنها - أرشيفية

القليوبية ـ أحمد خطاب

A A

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثالثة، على عاطل بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات، لاتهامه بالشروع في قتل شخص بعدة طعنات بسلاح أبيض "سكين"، بدائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليويية.

صدر الحكم برئاسة المستشار سيد رفاعي حسين، وعضوية المستشارين عزت سمير عزت محمد المهدي، ومصطفى أنور أحمد مؤمن، ومحمد حسام الدين محمود بريري، وأمانة سر مينا عوض ميخائيل.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 28185 لسنة 2023 جنح مركز الخانكة، والمقيدة برقم 3635 لسنة 2023 کلي شمال بنها، أن المتهم “عماد.أ.ع” (37 عامًا)، مقيم بمساكن ورش أبو زعبل في مركز الخانكة، شرع في قتل المجني عليه "أحمد ناصر أحمد محمد الشطاوي"، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

وأضاف أمر الإحالة، أن المتهم بيّت النيّة وعقد العزم على قتل المجني عليه، وأعد لذلك الغرض سلاحًا أبيض "سكين"، وتربص له بالمكان الذي أيقن مروره منه، وما أن ظفر به حتى انقض عليه من الخلف وانهال عليه طعنًا بسكين في ظهره وجانبه وصدره، فأحدث به إصاباته الموصوفة بالتقارير الطبية المرفقة، قاصدًا إزهاق روحه، إلا أنه قد خاب إثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته فيه وهو مداركته بالعلاج، وذلك على النحو المبيّن بالتحقيقات.

وأشار أمر الإحالة، إلى أنه أحرز سلاحا أبيض "سكين" بغير ترخيص وبدون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة الشخصية أو الحرفية.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:37 AM
    الفجْر
  • 07:04 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:49 PM
    العَصر
  • 06:12 PM
    المَغرب
  • 07:31 PM
    العِشاء
search