الأربعاء، 23 أكتوبر 2024

05:25 م

موقف كولر من مشاركة أشرف داري ضد الزمالك في نهائي السوبر

أشرف داري

أشرف داري

كشف الإعلامى محمد الليثى رفض مارسيل كولر المدير الفني للأهلي فكرة علاج المغربي أشرف داري مدافع الفريق بالمسكنات حتى يتمكّن من المشاركة في مباراة الزمالك غداً ، الخميس، بنهائي السوبر المصري بالإمارات.

وأضاف الليثي خلال تقديمه برنامج "10 و10" على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7 " عقد كولر جلسة خاصة مع طبيب الأهلي أول أمس، الإثنين، بمقر إقامة الأهلي بالإمارات حيث استفسر الأول من الأخير عن تطورات إصابة أشرف داري بإلتواء في الكاحل، والتي حرمت اللاعب من المشاركة في مباراة سيراميكا كليوباترا مساء الأحد الماضي في نصف نهائي كأس مصر وخلال الجلسة أكد طبيب الأهلي للمدير الفني، أن أشرف داري مازال يعاني من آلام في القدم ومن الممكن علاجه سريعاً بالمسكنات لكن كولر رفض وفضّل استبعاد اللاعب من حساباته الفنية في مباراة الغد منعاً لحدوث مشاكل حال العلاج بالمسكنات أو المشاركة دون اكتمال شفائه 100%".

اجتماع فني اليوم لاختيار قمصان المباراة

و يواصل فريقا الأهلي والزمالك استعداداتهم لمواجهة نهائي السوبر المصري مساء غد الخميس في مدينة أبوظبي الإماراتية.

يستضيف ملعب محمد بن زايد، قمة نهائي السوبر التي تجمع الأهلي أمام منافسه الزمالك، في الثامنة مساء الخميس المقبل.

الأهلي صاحب الأرض

ويرتدي الأهلي زيه الرسمي، الأحمر الكامل بصفته صاحب الأرض، بينما يرتدي الزمالك زيه البديل الأسود الكامل الذي ظهر به في نهائي السوبر الأفريقي.

تأهل الأهلي والزمالك إلى النهائي

تأهل الزمالك إلى نهائي كأس السوبر بعد الفوز على فريق بيراميدز بركلات الترجيح، حيث انتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق، لكن الزمالك حسم الأمور لصالحه بفوزه 5-4 بركلات الترجيح.

أما الأهلي فقد تأهل بعد انتصاره على سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي جرت على ملعب محمد بن زايد، بفضل ثنائية طاهر محمد طاهر.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:35 AM
    الفجْر
  • 07:02 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:51 PM
    العَصر
  • 06:15 PM
    المَغرب
  • 07:33 PM
    العِشاء
search