الأربعاء، 23 أكتوبر 2024

05:24 م

كيف يخوض جوميز نهائي السوبر المصري في غياب ثلاثي الزمالك؟

جوزيه جوميز مدرب الزمالك

جوزيه جوميز مدرب الزمالك

يستعد فريق الزمالك لخوض مباراة مصيرية غدا الخميس، في نهائي كأس السوبر المصري بالإمارات، أمام غريمه التقليدي الأهلي، بعد تغلب الفارس الأبيض على بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، وفوز المارد الأحمر بدوره على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، في الدور نصف النهائي يوم الأحد الماضي.

وكانت محكمة الجنح الإماراتية قد قررت تأجيل الحكم في أزمة ثلاثي الزمالك عبد الواحد السيد ومصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا، ليوم الثلاثاء المقبل 29 أكتوبر، على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة الأبيض ضد بيراميدز في ملعب آل نهيان بمدينة أبوظبي، وما ترتب عليها من احتجاز لثلاثي الزمالك بقسم شرطة الشعبية، ومن ثم عرضهم على النيابة أمس الثلاثاء، حتى صدر الحكم صباح اليوم بالتأجيل للثلاثاء المقبل.

وبناء عليه، سيحرم الزمالك في مباراة الغد أمام غريمه التقليدي الأهلي، من جهود الثلاثي المحتجز، مما قد يكون له تأثير كبير على نتيجة وأداء الفريق الأبيض في المباراة.

كيف يعوض جوميز غيابات لاعبيه في السوبر المصري؟

وفقا لمصادرنا داخل بعثة فريق الكرة بنادي الزمالك، الموجودة في الإمارات، يجهز البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، البولندي كونراد ميشالاك للاعتماد عليه في مركز الجناح الأيسر، كأفضل بديل لـ مصطفى شلبي، وسيكون الاختيار الثاني أمامه هو محمد حمدي، المعار من صفوف إنبي، والذي شارك في الدقائق الأخيرة من مباراة بيراميدز في نصف نهائي البطولة، وذلك بعدما فضل المدرب الاعتماد على خدمات ناصر ماهر في وسط الملعب.

أما بديل "دونجا" تشير المعلومات الواردة إلى إصرار جوميز على الدفع باللاعب زياد كمال، بالرغم من ظهوره بمستوى متواضع في مباراة بيراميدز ومطالبة الجماهير له بالاعتماد على محمد شحاتة، ولكنه يفضل إبقاء الأخير على دكة البدلاء كورقة رابحة للدفع بها في نهائي السوبر، وفقا لسير وأحداث المباراة، على أن يدفع باللاعب عمر جابر في الجبهة اليمنى بعد اكتمال شفائه ومشاركته في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

دور بارز لـ"شيكابالا"

وبالنسبة لغياب عبد الواحد السيد، تتجه النية إلى الاعتماد على أحمد مجدي، مساعد المدرب للقيام بدوره خلال مباراة الغد، ليكون حلقة الوصل بين الجهاز الفني واللاعبين، في ظل علاقته القوية مع لاعبي الفريق، وسيكون لقائد الفريق محمود عبد الرازق "شيكابالا"، دور بارز للغاية في مباراة الغد، للشد من أزر اللاعبين ودعمهم في ظل الموقف الصعب الذي يشهده الفريق في الوقت الراهن.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:35 AM
    الفجْر
  • 07:02 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:51 PM
    العَصر
  • 06:15 PM
    المَغرب
  • 07:33 PM
    العِشاء
search