الخميس، 24 أكتوبر 2024

09:22 م

إعلان تشكيل مجلس شعبة صحفيي الاتصالات بنقابة الصحفيين

مجلس شعبة صحفيي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

مجلس شعبة صحفيي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

حسن راشد

A A

أعلنت نقابة الصحفيين، اليوم، نتائج انتخابات شعبة صحفيي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، التي أقيمت بحضور النقيب، خالد البلشي، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، منهم: عضو مجلس النقابة ورئيس لجنة المتابعة، حسين الزناتي، والمشرف على الشُعب والروابط، محمود كامل، وأمين صندوق النقابة، محمد خراجة، ورئيس لجنة الخدمات، محمد يحيى.

وأسفرت الانتخابات عن فوز محمد لطفي من بمنصب رئيس الشعبة، بينما فاز في عضوية المكتب التنفيذي كل من أحمد الشيخ، ومواهب عبدالرحمن، وحسن عثمان موسى، وأحمد عبدالقوي.

وأعرب لطفي عن سعادته وامتنانه للثقة التي منحها إياه زملاؤه، مؤكدًا: "سنعمل بخطى ثابتة لتعزيز دور شعبة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بهدف دعم وتطوير مهنة الصحافة المتخصصة." 

وأضاف أن المجلس سيضع ضمن أولوياته ترسيخ حقوق الزملاء الصحفيين وتطوير منظومة التحول الرقمي في كافة قطاعات النقابة، مشيرًا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد العديد من الخدمات والبرامج التدريبية لتعزيز دور الصحافة في تحقيق أهداف التنمية وتحسين بيئة العمل الصحفي.

تجدر الإشارة إلى أن العملية الانتخابية تمت بمشاركة اللجنة المشرفة على انتخابات الشعبة، والتي ضمت رواد صحافة التكنولوجيا، أحمد بكير، ولمياء عبدالحميد، وشريف عبدالباقي.

search