الأربعاء، 23 أكتوبر 2024

07:13 م

الشناوي: الأهلي مستعد لنهائي السوبر.. ومواجهات الزمالك صعبة

محمد الشناوي

محمد الشناوي

أكد حارس مرمى النادي الأهلي محمد الشناوي، أن الفريق بدأ في الاستعداد جديًا لمواجهة الزمالك منذ انتهاء المباراة الماضية أمام سيراميكا كليوباترا. 

وقال الشناوي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة المرتقبة : "بدأنا الاستعداد لمباراة الزمالك بالأمس واليوم نظرًا لأهمية اللقاء ووعينا بقيمته".

مباراة السوبر المصري

وأضاف: "المباراة أمام الزمالك دائمًا ما تكون صعبة، فنحن نواجه منافسًا قويًا نحترمه كثيرًا، نرغب في الفوز باللقب ولا نفكر في خسارة السوبر الأفريقي، فهذه الصفحة طويت، وتركيزنا الآن منصب على ما هو قادم".

وأشار الشناوي إلى أهمية التركيز، قائلاً: "نرغب في التركيز على المباراة فقط وليس في حل المشاكل الأخرى".

وفي ختام تصريحاته، وجه رسالة إلى الجمهور قائلًا: "نطالب الجماهير بالتواجد في المدرجات، نحن نشعر بالسعادة عندما نراهم خلفنا، ونعمل جاهدين على إسعادهم وإعادتهم إلى منازلهم وهم يحتفلون بالفوز".

كولر يحدد مع يانكون من يحرس عرين الأهلي أمام الزمالك

كشف الإعلامى محمد الليثى، بحث مارسيل كولر المدير الفني للأهلي مع ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى، خلال الساعات المقبلة إمكانية إعادة محمد الشناوي حارس الفريق للتشكيل الأساسي في مباراة الزمالك المقرر لها غدًا الخميس، في نهائي كأس السوبر المصري بالإمارات.

وأوضح الليثى خلال تقديمه برنامج "10 و10" على إذاعة أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 : "يرغب كولر في إعادة الشناوي بعدما استبعاده من مباراة سيراميكا الأحد الماضي في نصف نهائي البطولة بسبب معاناة الحارس الدولي من إجهاد واضح نتيجة مشاركته مع منتخب مصر في الأجندة الدولية وبسبب خبراته الطويلة وقدرته على "لم شمل" الفريق في لقاء الغد كما أنه -أي الشناوي- حصل على راحة كافية وبات لائقا من الناحية الفنية والذهنية والبدنية لمواجهة الزمالك".

وأضاف: " سيتحدد خلال الجلسة، من هو حارس الأهلي الأساسي في مباراة الغد أمام الزمالك، سواء كان الشناوي وهو الاحتمال الأرجح حتى الآن أو مشاركة مصطفى شوبير الذي دافع عن عرين الأهلي بشكل جيد أمام سيراميكا".

search