الخميس، 24 أكتوبر 2024

01:24 ص

وفاة مأساوية لأم ونجاة مولودها في تصادم بالمحلة الكبرى

جانب من الحادث

جانب من الحادث

محمود رفاعي

A A

معجزة شهدتها مدينة المحلة الكبرى، عندما تعرضت أم وضعت مولودها الجديد، لحادث تصادم أليم أسفر عن وفاتها، بينما نجا المولود ليعود وحيدًا إلى المنزل.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا يفيد بوجود حادث تصادم على أحد الطرق في مدينة المحلة الكبرى، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وبرفقتها سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث. 

ومن خلال الفحص وجمع المعلومات، تبين مصرع سيدة كانت في طريقها إلى المنزل بعد وضع مولودها الجديد، وأثناء عودتها استقلت مركبة “توكتوك”، لتتعرض إلى حادث تصادم مع سيارة “تريلا”، الأمر الذي تسبب في وفاتها بينما نجى المولود، وحُرر محضر بالواقعة، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفاة أسرة كاملة 

وفي واقعة أخرى، جرت تفاصيلها في وقت سابق، شهد طريق الأوتوستراد المتجه لمدينة حلوان، بمنطقة شق التعبان، واقعة مأساوية حيث ودعت أسرة كاملة مكونة من أب وأم وطفلين الحياة في اصطدام سيارة نقل بأخرى ملاكي.

وتحفظت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، على سائق السيارة النقل، المتسبب في الحادث وتم اقتياده لقسم شرطة المعادى.

البداية، كانت بتلقي شرطة النجدة بالقاهرة، بلاغ من الأهالي بوقوع حادث مأساوي بطريق الأوتوستراد المتجه لمدينة حلوان، بمنطقة شق التعبان.

وبانتقال قوة من الشرطة لمكان البلاغ تبين وجود وفيات وعلى الفور حضرت سيارات الإسعاف لنقل الضحايا، ما أسفر عن ظهور كثافات مرورية بالطريق، وبإخطار الأجهزة الأمنية انتقلت لمكان الحادث لتسيير حركة المرور.

حُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

search