الأربعاء، 23 أكتوبر 2024

11:25 م

أولها تزويغة وآخرها توريطة.. "النيل" يكشف مفاجآت اختفاء مراهق شبرا

الطفل الضحية

الطفل الضحية

محمد العبساوي

A A

شهدت منطقة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، حادثًا مأساويًا، حيث لقي طفل يُدعى محمد (15 عامًا) مصرعه غرقًا في النيل بعد أن أقنعه أصدقاؤه بالهروب من المدرسة والتوجه إلى النيل للسباحة واللهو، رغم علمهم أنه لا يجيد العوم.

وتحدثت "تليجراف مصر"، إلى أسرة الطفل المتوفى، حيث كشف عمه “إسلام”، تفاصيل الواقعة قائلًا: “بدأت الأحداث عندما قام أصدقاء محمد بإقناعه بالهروب من المدرسة، وبعد ساعات من غيابه، شعرت الأسرة بالقلق وبدأت في محاولة الاتصال به، إلا أن شخصًا غريبًا رد على هاتفه وأغلقه، ما زاد من شكوكنا، فذهبنا لتحرير محضر بقسم الشرطة، لكن الإجراءات تتطلب مرور 48 ساعة قبل تسجيل البلاغ”.

وأضاف عم الضحية أن الأسرة بدأت البحث بنفسها عن محمد في كل أنحاء حي شبرا الخيمة، وتوجهوا إلى مدرسته، لكن لم يكن هناك أي أثر له، وبعد فترة، تلقوا اتصالًا غريبًا من شخص يطلب 1000 جنيه مقابل توصيلهم لمحمد، ما زاد من توتر الأسرة.

واستطاعت الأسرة الوصول إلى تسجيلات كاميرات المراقبة التي أظهرت محمد برفقة أربعة أشخاص في أحد شوارع الحي، حيث اتجهوا إلى النيل، وبعد ساعات، خرج أصدقاؤه من الموقع دون محمد، وأن جميع أصدقائه اختفوا باستثناء واحد، الذي اعترف بعد يوم كامل من البحث بأنهم ذهبوا للسباحة، رغم علمهم بأن محمد لا يجيد العوم، وعندما حاول الاستغاثة بهم، تركوه يغرق خوفًا من العواقب.

وأضاف إسلام أن أحد الأصدقاء أغلق هاتف محمد، وآخر كسر شريحته، واتفقوا على إخفاء ملابسه ومقتنياته الشخصية حتى لا يتم العثور عليها على حسب رواية أحد أصدقاء الطفل المتوفى.

وتابع: “استمرت العائلة في البحث عن جثمان محمد في النيل لمدة يوم كامل حتى تم استخراجه”، مؤكدًا أن الأسرة لن تتنازل عن حق محمد، وستتخذ كافة الإجراءات القانونية لضبط المتهمين واستعادة مقتنياته.

تم تحرير محضر بالواقعة، فيما تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية جهودها لضبط أصدقاء الضحية لكشف ملابسات الواقعة.

search