الأحد، 27 أكتوبر 2024

02:22 ص

تفاصيل طرح سيارات "Lynk & Co" الفاخرة في مصر

توقيع اتفاقية طرح سيارات "Lynk & Co"

توقيع اتفاقية طرح سيارات "Lynk & Co"

إسلام عزام

A A

كشفت مجموعة عز العرب للسيارات عن توقيع اتفاقية لتصبح الوكيل الحصري لعلامة Lynk & Co في مصر، والتي ظهرت عالميًا بعد شراكة بين جيلي وفولفو في عام 2016 في برلين.

وقال المهندس هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة عز العرب إن المجموعة تعمل مع فولفو منذ سنوات طويلة، مما ساهم في تقديمنا لعلامة Lynk & Co في السوق المصري.

توقيع اتفاقية طرح سيارات "Lynk & Co"

 وأضاف أن العلامة تُمثل مزيجًا فريدًا بين الجودة الأوروبية والابتكار الصيني، مشيراً إلى أن امتلاك المجموعة خبرات كبيرة في إدارة الفئات الفاخرة والمتميزة، مؤكدًا ثقته في نجاح العلامة بالسوق المصري. 

تقديم معايير خدمة عالية للعملاء المصريين

وقال المهندس أيمن غانم، المدير التنفيذي لقطاع السيارات في مجموعة عز العرب، التي تشمل  جيب، ألفا روميو، دي إس، فولفو، فيراري، أستون مارتن، ولوتس ومرسيدس بما في ذلك Lynk & Co إن تقديم Lynk & Co في السوق المصرية يعد خطوة استراتيجية تتماشى مع رؤية المجموعة.

وأضاف استعداد المجموعة لتقديم معايير خدمة عالية للعملاء المصريين، بعد الخبرات المتراكمة في إدارة العلامات التجارية الفاخرة. 

سيارة "Lynk & Co"

وتتولى نهى المليجي المدير العام لمجموعة فولفو، إدارة العلامة الجديدة كجزء من استراتيجية متكاملة لدمج فولفو وLynk & Co  كمجموعة واحده. 

نهى المليجي: علامة "Lynk & Co" ذات إمكانيات هائلة

وقالت نهى المليجي إن العلامة التجارية ذات إمكانيات هائلة تجمع بين الجودة والتصميمات الأوروبية بالاضافه الي مجموعة متنوعة من النماذج المصممة وفقاً لتفضيلات واحتياجات العميل المصري.

وأكدت قدرة العلامة التجارية على الظهور كلاعب تنافسي في فئة السيارات الفاخرة، خاصة وأنها تقدم مزيجاً فريداً بين الأداء القوي والتصميم والتكنولوجيا الفائقة" مع الدعم الذي سوف يتم تقديمه من انتشار صالات العرض و خدمات ما بعد البيع وفقا لمعاير عالميه لضمان اعلي مستوي من رضي العملاء. 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:38 AM
    الفجْر
  • 07:05 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:48 PM
    العَصر
  • 06:12 PM
    المَغرب
  • 07:30 PM
    العِشاء
search