الأربعاء، 23 أكتوبر 2024

11:31 م

حكم قضائي بشأن المتهم بتبديد إيصالات أمانة لـ أيمن أشرف

أيمن أشرف

أيمن أشرف

مصطفى منازع

A A

قضت محكمة جنح الشيخ زايد ببراءة المتهم بتبديد إيصال أمانة بقيمة 600 ألف جنيه، تخص أيمن أشرف، لاعب البنك الأهلي الحالي والنادي الأهلي سابقًا، في القضية رقم 3743 لسنة 2022.

وكانت النيابة العامة قد اتهمت المتهم (منتج فني) بخيانة الأمانة، حيث استلم في 12 أكتوبر 2022 مبلغ 600 ألف جنيه من "أيمن أشرف" على سبيل الأمانة لتسليمه لشخص آخر يدعى "محمد أشرف"، لكنه اختلس المبلغ لنفسه، مما ألحق ضررًا بمالك المال.

وبناءً على ذلك، أصدرت المحكمة في نوفمبر من العام الماضي حكمًا بحبس المتهم "إسلام. إ" لمدة ثلاث سنوات مع الشغل، وكفالة قدرها 5000 جنيه لإيقاف تنفيذ العقوبة مؤقتًا، وألزمت المتهم بدفع المصاريف الجنائية.

وأوضح المحامي أحمد مهران، الذي يتولى الدفاع عن المتهم، أن العلاقة بين موكله “إسلام. إ” واللاعب، كانت قائمة على شراكة عمل، ولكن بعد انتهاء الشراكة، كان أيمن قد استدان من موكله مبلغًا من المال وأخذ منه إيصال أمانة، وعندما طالبه بإعادة الأموال، تنصل أيمن وهرب - على حد وصفه -، الأمر ما أدى إلى حدوث العديد من المشاكل بينهما بشأن سداد المبلغ.

وأضاف لـ"تليجراف مصر" أنه قدم استئنافًا على الحكم الصادر ضد موكله، وقد حصل على البراءة من التهم الموجهة إليه، مشيرًا إلى أن اللاعبين محمود كهربا وأحمد فتحي شاهدين على تلك الواقعة. 

حبس 3 سنوات

وكانت محكمة جنح أكتوبر حكمًا أصدرت حكمًا غيابيًا بحبس أيمن أشرف، لاعب البنك الأهلي الحالي والنادي الأهلي سابقًا، لمدة ثلاث سنوات، بتهمة النصب والإكراه على توقيع إيصال أمانة (تحمل الرقم 1510 لسنة 2023).

عرض بيراميدز

في سياق منفصل، أكد لاعب البنك الأهلي، أيمن أشرف أنه أخبر مجلس إدارة النادي الأهلي برغبته في عدم الاستمرار مع الفريق.

وقال أيمن أشرف عبر برنامج الهدف مع الإعلامي محمد الليثي، عبر شاشة “أون تايم سبورتس”: "رفضت عرض بيراميدز لأنه مش بالقيمة اللي تناسبني، وجمهور الأهلي مكنش هيزعل لو روحت".

عرض الزمالك لـ أيمن أشرف

وأكد: "الخطيب عرض عليا الاستمرار مع الأهلي لكني فضلت الرحيل عشان كولر كان هيخليني أبطل كورة بسبب قلة المشاركة".

وأتم: "الزمالك تواصل معي عن طريق وكلاء لكني قفلت الموضوع بدري بدري، لأني محسوب على النادي الأهلي في الأول وفي الآخر وتاريخي مع المارد الأحمر كبير".

محمد علي بن رمضان

وفي سياق آخر، اقترب الدولي التونسي محمد علي بن رمضان لاعب فريق فيرنكفاروزي المجري من الانضمام لصفوف النادي الأهلي، بعد تسريع وتيرة العمل على الصفقة.

وأكد مصدر لـ” تليجراف مصر": أن الدولي التونسي من المتوقع أن يوقع عقد إنتقاله للقلعة الحمراء خلال الساعات القادمة بعدما تم الأتفاق على كافة جوانب الصفقة من قبل الطرفين.

وأوضح المصدر: "أن بن رمضان سيوقع العقد إلكترونيًا، عن طريق خدمة "الفاكس" دون التواجد في القاهرة أو سفر مدير التعاقدات بالنادي الأهلي أمير توفيق للمجر".

أخبار متعلقة

search