الأربعاء، 23 أكتوبر 2024

09:28 م

قبل نهائي السوبر.. جوميز يخفف الحمل البدني في المران الختامي للزمالك

الزمالك

الزمالك

هيثم موسى

A A

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه الختامي على ملعب محمد بن زايد في مدينة أبوظبي الإماراتية، بخوض تدريبات بدنيّة متنوعة، استعدادًا لمباراة الأهلي المقبلة في نهائي السوبر المحلي.

وتولى جواو ميجيل مدرب الأحمال قيادة الفقرة البدنية لتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل للمباراة المرتقبة أمام الفريق الأحمر.

وحرص الجهاز الفني على تخفيف الحمل البدني للاعبين قبل مباراة نهائي السوبر المحلي، حتى لا يتعرض اللاعبون للإجهاد.

وقسّم جوميز اللاعبين إلى مجموعتين خلال مران اليوم، الذي أقيم على استاد محمد بن زايد في أبوظبي، استعدادًا لمباراة الأهلي في نهائي السوبر المحلي.
وركز الجهاز الفني على متابعة هذه الفقرة وتدوين الملاحظات الخاصة باللاعبين، قبل بدء التدريبات الفنية.

تأهل الأهلي والزمالك للنهائي

وتأهل الزمالك إلى نهائي كأس السوبر بعد الفوز على فريق بيراميدز بركلات الترجيح، حيث انتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق، لكن الزمالك حسمت الأمور لصالحه بفوزها 5-4 بركلات الترجيح.

أما الأهلي فقد تأهل بعد انتصاره على سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي جرت على ملعب محمد بن زايد، بفضل ثنائية طاهر محمد طاهر.

موعد المباراة النهائية

من المقرر أن تنطلق مباراة نهائي كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك مساء غد الخميس، بينما ستقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان في الساعة 04:05 مساءً بتوقيت مصر.

مكافآت البطولة

تبلغ مكافآت بطولة السوبر 250 ألف دولار لبطل السوبر مع ميدالية ذهبية، بينما يحصل صاحب المركز الثاني على 125 ألف دولار وميدالية فضية.

كما يحصل صاحب المركز الثالث على 75 ألف دولار وميدالية برونزية، بينما يحصل المركز الرابع على 50 ألف دولار مكافأة المشاركة.

search