الأربعاء، 23 أكتوبر 2024

11:34 م

الزمالك بالقميص الأسود أمام الأهلي في نهائي السوبر

قميص الزمالك الأسود

قميص الزمالك الأسود

قرر مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ارتداء زيه البديل باللون الأسود الكامل في مباراة الأهلي المقرر لها غدًا الخميس في نهائي كأس السوبر المصري.

يأتي ذلك بسبب تعارض الزي الأساسي لفريق الزمالك مع زي الأهلي بسبب ارتداء المنافس للشورت الأبيض، وتم إخطار الجهاز الإداري لفريق الزمالك بارتداء الزي الأسود بالكامل في لقاء الغد.

يشار إلى أن الزمالك سبق وارتدى زيه الأسود في مباراة السوبر الأفريقي السابق، الذي أقيم أمام الأهلي أيضًا وانتهى بفوز أبناء ميت عقبة بالركلات الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

جانب من تتويج الزمالك بالسوبر 

الزمالك يستعد لمواجهة الأهلي بالسوبر المصري

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة الأهلي المقرر لها غدًا الخميس في تمام الساعة الثامنة مساء، على استاد محمد بن زايد في نهائي بطولة كأس السوبر المحلي.

وصعد الفارس الأبيض للمباراة النهائية بعد تخطي عقبة بيراميدز بالركلات الترجيحية 5-4، بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1 سجل هدف الزمالك سيف الدين الجزيري بينما سجل هدف السماوي إبراهيم عادل.

على الجانب الآخر صعد الأهلي لنهائي البطولة المحلية بعد فوز شاق على نظيره سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، سجل هدفي الأحمر طاهر محمد طاهر، بينما سجل هدف سيراميكا فخري لاكاي.

search