الخميس، 24 أكتوبر 2024

01:22 ص

بابتسامة رفقة مصطفى الأغا.. أول ظهور لـ علي جابر بعد أزمته الصحية

علي جابر ومصطفى الأغا

علي جابر ومصطفى الأغا

ظهر الإعلامي الكبير علي جابر للمرة الأولى بعد الأزمة الصحية الشديدة التي تعرض لها قبل أسبوعين. 
ونشر الإعلامي مصطفى الأغا عبر حسابه على "إنستجرام"، صورة جمعته بجابر، علق عليها قائًلا: "نعم أتعبك المرض ولكنك أقوى منه، سعيد بعودتك أخي وصديقي ومديري، أدام عليك الصحة والعافية".


أزمة صحية

وكشف معين جابر، نجل الإعلامي اللبناني علي جابر، عن تفاصيل الحالة الصحية لوالده بعد تعرضه لوعكة صحية في الفترة الأخيرة، مما أدى إلى غيابه عن المشاركة في الموسم السابع من برنامج المسابقات Arabs Got Talent.
وقال معين جابر، في حديثه عن آخر التطورات المتعلقة بصحة والده: "الوالد ماشي حاله، وأنا وشقيقي مالك ووالدتي كنا ممسكين بيده طوال الوقت خلال تواجده في المستشفى".
وأضاف خلال استضافته في برنامج "ET بالعربي" مساء الأربعاء: "كنا نصلي باستمرار ليصبح بشكل أفضل، والحمد لله شفي".

من هو علي جابر؟

-عمل مراسلًا رئيسيًا للبنان والعراق وإيران لدى وكالة الأنباء الألمانية "DPA" بين 1957 1999، ومراسلًا في صحيفتي "نيويورك تايمز" و"تايمز أوف لندن بين 1989 و 1994.
-شغل عضوية مجلس إدارة "مجلس دبي للتصميم والأزياء"، وعضوية لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب "آرابز غوت تالنت بمواسمه ال6.
-تولى منصب المستشار الإعلامي في المكتب التنفيذي للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ومدير عام مؤسسة دبي للإعلام"، ومدير "البنك الأهلي التجاري" في السعودية.
-أسس تلفزيون المستقبل" وتولى إدارته من عام 1992 حتى 2003.
-ساهم في افتتاح قناة زين الشبابية عام 2003.
-حاصل على دكتوراة من جامعة كامبريدج" في المملكة المتحدة، وماجستير في الاتصالات العامة عام 1956 من جامعة سيراكيوز" في الولايات المتحدة الأميركية، وبكالوريوس في إدارة الأعمال عام 1984 من الجامعة الأمريكية في بيروت".

search