الخميس، 24 أكتوبر 2024

01:21 ص

رؤوف نور يترشح لمنصب رئيس اتحاد السباحة وألعاب الماء

رؤوف نور

رؤوف نور

هيثم موسى

A A

انطلق ماراثون الانتخابات في الاتحادات الرياضية للدورة الانتخابية المقبلة 2024 - 2028.

وبدأ عدد من الاتحادات إعلان تلقي طلبات الترشح لعضوية مجالس الإدارات التي تقام بنظام الفردي أو القائمة المغلقة وفق اللوائح الخاصة بكل اتحاد رياضي.

وأعلن رؤوف نور عن قراره بالترشح على رئاسة الاتحاد المصري للسباحة وألعاب الماء، خلال الانتخابات الحالية، والمقرر انعقادها يوم 15 نوفمبر المقبل.

وقرر رؤوف نور الترشح على منصب رئاسة اتحاد السباحة، قائلًا إن ذلك يأتي من أجل تطوير منظومة السباحة المصرية بالشكل الذي يليق باسم وسمعة مصر الرياضية على المستوى القاري والعالمي، وهو ما تستحقه السباحة المصرية.

ويسعى نور، وفق تصريحاته لإعادة قوة مصر في السباحة بالشكل الأمثل، عن طريق تطوير المنظومة المحلية للعبة والاستفادة بالشكل الأمثل من الخبرات المصرية الكبيرة التي تستطيع اعادة إنجازات السباحين المصريين، على المستويين العالمي والأولمبي، حيث إن مصر تمتلك كوادر وطنية قادرة على ذلك.

رؤوف نور 

ويتمتع رؤوف نور بعلاقات طيبة ومتميزة تربطة بمعظم الهيئات الرياضية المصرية، كما يتطلع لاستغلال علاقته الدولية الكبيرة التي اكتسبها خلال السنوات الماضية في السباحة، من أجل الاستفادة منها بالشكل الأمثل الذي يخدم الرياضة المصرية بشكل عام والسباحة المصرية بشكل خاص.

وتشهد الجمعية العمومية لاتحاد السباحة حضور 10 هيئات يحق لهم الانتخاب.

search