الخميس، 24 أكتوبر 2024

01:23 ص

وفاة شخصين وإصابة 8 آخرين في تصادم 3 سيارات بأكتوبر "صور"

حادث مروع على طريق حدائق الأهرام - الفيوم

حادث مروع على طريق حدائق الأهرام - الفيوم

محمد رمضان

A A

حادث مأساوي شهده طريق طريق حدائق الأهرام - الفيوم بأكتوبر، اليوم الأربعاء، حيث لقي شخصان مصرعهما  وأصيب 8 آخرين إثر اصطدام سيارة ملاكي بسيارتين ربع نقل.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بلاغًا من غرفة عمليات النجدة بالجيزة بحادث انقلاب سيارة أجرة ماركة "سوزوكي"، على طريق القاهرة - الفيوم الصحراوي.

وانتقل رجال الشرطة إلى مكان البلاغ، وتبين وجود 8 مصابين، ووفاة شخصين من ركاب السيارة وجرى نقلهم إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

حُرر محضر بالحادث، وتباشر النيابة التحقيقات.

وفي وقت سابق، شهدت مدينة المحلة الكبرى، معجزة عندما تعرضت أم وضعت مولودها الجديد، لحادث تصادم أليم أسفر عن وفاتها، بينما نجا المولود ليعود وحيدًا إلى المنزل.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا يفيد بوجود حادث تصادم على أحد الطرق في مدينة المحلة الكبرى، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وبرفقتها سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث.
ومن خلال الفحص وجمع المعلومات، تبين مصرع سيدة كانت في طريقها إلى المنزل بعد وضع مولودها الجديد، وأثناء عودتها استقلت مركبة “توكتوك”، لتتعرض إلى حادث تصادم مع سيارة “تريلا”، الأمر الذي تسبب في وفاتها بينما نجى المولود، وحُرر محضر بالواقعة، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية.

search