الخميس، 24 أكتوبر 2024

01:19 م

سقوط أتلتيكو مدريد وتوهج برشلونة.. نتائج دوري أبطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا

انتهى منذ قليل منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2024-25، والتى شهدت نتائج كبيرة وعدد أهداف لا بأس به في البطولة الأعرق بالقارة العجوز.

ويستعرض "تليجراف مصر" في السطور التالية كافة التفاصيل الخاصة بالجولة والتى جاءت كالتالي:

شهدت الجولة 10 مباريات، لقاء وحيد منهم انتهى بالتعادل السلبي، بينما لقاء وحيد بالتعادل الإيجابي، و انتهت ثمانية مواجهات بالفوز، ونجح 12 فريق من أصل 18 في تسجيل 24 هدفًا، بينما خرج 6 فريق بشباك نظيفة.

نتائج مباريات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا

ليل ضد أتليتكو مدريد

تعرض فريق أتليتكو مدريد لهزيمة ثقيلة بنتيجة 3-1 لحساب ضيفه ليل الفرنسي في اللقاء الذي جمعهما على ملعب طيران الرياض ميتروبوليتانو بمدينة مدريد الإسبانية.، ورفع ليل رصيده لـ 6 نقاط من ثلاث مباريات بينما توقف رصيد اتليتكو عند ثلاث نقاط.

شاهد ملخص مباراة ليل وأتليتكو مدريد من هنا

إنتر ميلان ضد يانج بويز

نجح الإنتر في خطف فوز صعب على حساب نظيره يانج بويز بهدف دون رد سجله ، لاعبه ماركوس تورام في الدقيقة الـ 90+3 من عمر اللقاء، ليعود الإنتر من ملعب وانكدورف بسويسرا بفوه الثاني من ثلاث مباريات ليرفع رصيده إلى 7 نقاط، بينما يظل يانج بويز في المركز الأخير بدون نقاط بعد تعرضه لثلاث هزائم متتالية حتى الآن.

شاهد ملخص المباراة من هنا

فاينورد ضد بنفيكا 

حقق فاينورد الهولندى فوزًا كبيرًا على مستضيفه بنفيكا البرتغالي بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب النور، بميدنة لشبونة.

بهذا الفوز رفع بطل هولندا رصضيده من النقاط إلى 6 من فوزين وهزيمة، بينما توقف رصيد بنفيكا عند 6 نقاط من ثلاث مباريات.

شاهد ملخص المباراة من هنا   

باير ليفركوزن ضد بريست

انتهى اللقاء بين الفريقين بالتعادل الإيجابي الوحيدفي الجولة الثالثة بهدف لهدف، في مواجهة جمعت الفريقين على ملعب رودورو بفرنسا، بهذه النتيجة رفع ليفركوزن رصيده إلى 7 نقاط ، بينما رفع بريست رصيده بنفس العدد من النقاط.

شاهد ملخص المباراة من هنا 

أتالانتا ضد سيلتك

انتهى اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التى أقيمت على ملعب جيويس بإيطاليا، ورفع فريق أتالانتا رصصيده إلى 5 نقاط من فوز وتعادلين ،بينما رفع سيلتك رصيده إلى 4 نقاط من فوز وتعادل وهزيمة.

شاهد ملخص المباراة من هنا  

دينامو زغرب ضد سالزبورج

حقق فريق دينامو زغرب الكرواتي فوزًا بهدفين لهدف على حساب نظيره سالزبورج النمساوي في اللقاء الذي جمعهما على ملعب ريد بول أرينا في ولاية نيو جيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية، ورفع الفريق الكرواتي رصيده من النقاط إلى 4 من ثلاث مباريات ، بينما ظل بطل النمسا في المركز الأخير بدون نقاط بعد تلقيه الهزيمة الثالثة.

مانشستر سيتي ضد سبارتا براج     

انتهى اللقاء بفوز السيتي بخماسية نظيفة، ليرفع رصيده من النقاط إلى 7 نقاط من فوزين وتعادل.

شاهد ملخص المباراة من هنا

برشلونة ضد بايرن ميونخ

انتصر برشلونة بنتيجة 4-1 في اللقاء ليرفع رصيده إلى 6 نقاط من ثلاث مباريات، بينما توقف رصيد البايرن عند النقطة الثالثة من ثلاث مباريات

شاهد ملخص المباراة من هنا 

ليفربول ضد لايبزيج

نجح فريق ليفربول في تحقيق الفوز بهدف دون رد ليواصل محافظته على الصدارة بالعلامة الكاملة من ثلاث مباريات جمع 9 نقاط.

شاهد ملخص المباراة من هنا 

search