الخميس، 24 أكتوبر 2024

03:18 م

مجلس الزمالك يرفض ارتداء لاعبيه قمصان عليها صور الثلاثي

بليغ أبو عايد

بليغ أبو عايد

أكد الناقد الرياضي بليغ أبوعايد، أن مجلس إدارة نادي الزمالك رفض ارتداء لاعبيه قمصان عليها صور الثلاثي عبدالواحد السيد مدير الكرة وثنائي الفريق دونجا ومصطفى شلبي.

 وقال بليغ أبوعايـد خلال برنامج “بوكس تو بوكس” الذي يبث عبر قناة etc: "لاعبو الزمالك كانوا يرغبون في ارتداء تشيرتات عليها صور عبدالواحد السيد ونبيل عمـاد دونجـا ومصطفى شلبي تضامنًا معهم، لكن مجلس الإدارة رفض هذا المقترح تمامًا".

 وأشاد أبوعايد، بالبيان الصادر عن نادي الزمالك، بالاعتذار عن الأخطاء التي وقع فيها الثلاثي، ويواجهون بسببها قضية حاليًا في المحاكم الإماراتية. وشدد على ضرورة خروج لقاء الأهلي والزمالك بشكل جيد أخلاقيا وفنيًا، متمنيا التوفيق لطاقم حكام القمة بقيادة أمين عمر.

تأهل الأهلي والزمالك إلى النهائي

تأهل الزمالك إلى نهائي كأس السوبر بعد الفوز على فريق بيراميدز بركلات الترجيح، حيث انتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق، لكن الزمالك حسم الأمور لصالحه بفوزه 5-4 بركلات الترجيح.

أما الأهلي فقد تأهل بعد انتصاره على سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي جرت على ملعب محمد بن زايد، بفضل ثنائية طاهر محمد طاهر.

موعد المباراة النهائية

من المقرر أن تنطلق مباراة نهائي كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في الثامنة مساء اليوم، بينما ستقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان في الساعة 04:05 مساءً بتوقيت مصر.

   

search