الخميس، 24 أكتوبر 2024

11:18 ص

مدرب بايرن ميونخ: لا أعذار.. لقد كانت هزيمة واضحة

فينسنت كومباني

فينسنت كومباني

أحمد زهران   -  

A A

أعرب فينسنت كومباني، مدرب فريق بايرن ميونخ، عن حزنه العميق بعد خسارة فريقه أمام برشلونة في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا للموسم 2024-2025.

تصريحات فينسنت كومباني

وقال كومباني في المؤتمر الصحفي عقب مباراة برشلونة: “لا توجد أعذار، لقد خسرنا، لقد كانت هزيمة واضحة. سنقف معًا ونتعلم من هذه الهزيمة”.

وتابع: “الهدف الأول مرير للغاية، لمدة نصف ساعة في الشوط الأول كان لدي شعور بأننا قادرون على الفوز ثم تنقلب المباراة بالهدفين الثاني والثالث، سيأتي التحليل الصحيح لهذه المباراة بهدوء حتى نتمكن من التعلم منها”.

وأضاف: “4 تبديلات في وقت واحد؟ لقد جلبنا الكثير من اللاعبين لأننا بحاجة إلى لاعبين جدد، أربعة تبديلات ليس بالأمر غير المعتاد عندما تكون متخلفًا بالنتيجة، كان الفارق كبيرًا في تلك اللحظة، لذلك أردنا طاقة جديدة، أردنا جلب ديناميكية مختلفة إلى المُباراة. لا توجد أعذار، هُزمنا”.

برشلونة يقسو على بايرن ميونيخ برباعية

انتهت مباراة برشلونة وبايرن ميونخ بفوز الفريق الكتالوني 4-1، في اللقاء الذي أقيم مساء الأربعاء على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، ضمن الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

سجل أهداف برشلونة رافينيا الذي أحرز هاتريك في الدقائق 1 و45 و56، بالإضافة إلى روبرت ليفاندوفسكي الذي أضاف الهدف الرابع في الدقيقة 36. 

بينما سجل هاري كين هدف بايرن ميونخ الوحيد في الدقيقة 18.

شهد تشكيل برشلونة ظهور فرمين لوبيز في وسط الملعب إلى جانب بيدري جونزاليس ومارك كاسادو، فيما قاد هجوم الفريق الثلاثي المعروف المكون من رافينيا، لامين يامال، وليفاندوفسكي. 

في المقابل، اعتمد بايرن ميونخ على هجوم هاري كين وسيرجي جنابري.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:36 AM
    الفجْر
  • 07:03 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:50 PM
    العَصر
  • 06:14 PM
    المَغرب
  • 07:32 PM
    العِشاء
search