الخميس، 24 أكتوبر 2024

05:14 م

محمد صلاح أبو جريشة: نهائي السوبر المصري صعب و"مافيهوش فهلوة"

محمد صلاح أبو جريشة

محمد صلاح أبو جريشة

أحمد عمر

A A

وصف نجم الإسماعيلي السابق، محمد صلاح أبو جريشة، المواجهة المرتقبة الليلة بين الأهلي والزمالك في نهائي السوبر، بأنها ستكون “صعبة جدًا على الفريقين”، مؤكدًا أن لاعب الكرة عمومًا يعشق المباريات الكبيرة، فلا توجد مباراة أهم من لقاء القمة.

اللاعب في قمة تركيزه

وأضاف مهاجم  الإسماعيلي السابق، في تصريحات لـ“تليجراف مصر”: “من الطبيعي أن تكون مباراة القمة عليها تركيز إعلامي وجماهيري"، مشددًا على أنها مباراة "مفيهاش فهلوة"، لذا سيكون اللاعب في قمة تركيزه.

محمد صلاح أبو جريشة

لقاء المدربين 

وأشار أبو جريشة إلى أن "لقاء اليوم يعد مباراة المدربين اللذين سيلعبان دور البطولة، في اختيار التشكيل الأمثل وتهيئة اللاعبين، والتغييرات الصحيحة في الملعب، كلها عوامل ستساعد على الفوز”.

كل شيء مدروس ومخطط

واختمم نجم الإسماعيلي: “الرغبة في الفوز قوية ومُلحه بالنسبة للفريقين، ما يجعل المباراة في غاية الصعوبة”، مؤكدًا أن كل شيء مدروس ومخطّط له من جانب الجهازين الفنييين.

أرقام قياسية للأهلي

ويمتلك الأهلي رقمًا قياسيًا في بطولة السوبر المصري، كونه الأكثر تسجيلًا للأهداف في المسابقة، برصيد 23 هدفًا، في حين يبحث الزمالك عن الفوز باللقب من أجل مواصلة البداية القوية في الموسم الحالي بعد التتويج بالسوبر الأفريقي، ويمتلك الزمالك 4 ألقاب سوبر محلي، كثاني أكثر الأندية تتويجًا باللقب بعد الأهلي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري

تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

search