السبت، 26 أكتوبر 2024

06:22 ص

"طبنجة وكارنيه مزور".. ضبط رائد شرطة مزيف ينصب على السائقين بأوسيم

صورة - تعبيرية

صورة - تعبيرية

يوسف عماد الدين - طارق عماد الدين

A A

ألقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، بإشراف مدير المباحث اللواء محمد الشرقاوي، القبض على عاطل انتحل صفة ضباط شرطه لسرقة المواطنين بالشارع في منطقة أوسيم.

 

تلقى مدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي، إخطارًا من رئيس قطاع الشمال، العميد محمد ربيع، يفيد فيه القبض على شخص يُدعى “محمود.س” (30 عامًا)، عاطل والسابق اتهامه في عدة قضايا بحوزته سلاحًا ناريًا “طبنجة”، وكارنيه مزور برتبة رائد، وقيامة بالنصب على البائعين الجائلين وسواقي التكاتك. وتحرّر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وفي سياق آخر، نجح رجال المباحث في  القاهرة في ضبط لصوص كانوا يقومون بسرقة مخزن في كمبوند سكني بالتجمع الأول، بالإضافة إلى عصابة انتحلت صفة رجال الشرطة لسرقة متعلقات المواطنين في مدينة نصر.

تلقى مدير أمن القاهرة إخطارًا يفيد بأن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تمكنت من ضبط أربعة أشخاص، أحدهم له معلومات جنائية، أثناء استقلالهم سيارة "ربع نقل" بدون تراخيص، في دائرة قسم شرطة التجمع الأول.

وعُثر بحوزتهم على كمية من المعدات المستخدمة في إنشاء العقارات، تزن 750 كيلو جرامًا.

وبمواجهتهم، اعترف ثلاثة منهم بأنهم اتفقوا مع الرابع على سرقة مخزن تابع للشركة محل عملهم في الموقع المحدد، مستخدمين أسلوب "المغافلة" وتزوير تصريح خروج من الموقع.

search