الجمعة، 25 أكتوبر 2024

06:30 ص

"شك في سلوكها".. عاطل ينهي حياة زوجته بـ"عصا خشبية" بالقاهرة

جثة - أرشيفية

جثة - أرشيفية

محمد رمضان

A A

شهدت منطقة المعصرة بمحافظة القاهرة، جريمة بشعة، حيث أقدم عاطل على قتل زوجته، بعد الاعتداء عليها بعصا خشبية، بسبب شكه في سلوكها.

 

تلقي قسم شرطة المعصرة، بلاغًا من الأهالي، مفاده مقتل سيدة على يد زوجها بمنطقة المعصرة، وبالانتقال لمكن الواقعة وإجراء الفحص، تبيّن أن المجني عليها كانت متزوجة من المتهم “محمود فريد” وانفصلا، وبعد مرور فترة تزوجها عرفيًا، لكنه شك في سلوكها واعتدي عليها بعصا خشبية، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وتمكنت مباحث القسم من القبض على المتهم، والتحفظ على الأداة المستخدمة في الجريمة. وتحرّر عن ذلك المحضر اللازم، فيما تباشر النيابة التحقيقات.

وفي سياق آخر، شهدت منطقة فيصل بمحافظة الجيزة جريمة قتل مروعة، أقدم فيها شاب على إطلاق النار على شخصين في الشارع أمام المارة، منهيًا حياتهما، أحدهما عامل في مقهى لم يكن له أي علاقة بالحادث.

وقال شهود عيان لـ“تليجراف مصر”، إن مجموعة من الأشخاص كانوا يحملون أسلحة نارية وبيضاء اشتبكوا فيما بينهم، ما أدى إلى وفاة شاب يبلغ من العمر 15 عامًا يعمل في أحد المقاهي متأثرًا بإصابته بطلق ناري، والثاني كان مشاركا في الشجار، إثر إصابته بطلق خرطوش، وحمله رفاقه جثة هامدة من موقع الحادث.

وتلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير مباحث الجيزة، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بسماع دوي إطلاق نار في شارع المنشية بمنطقة فيصل، وعلى الفور وجه العميد عمرو حجازي، رئيس مباحث قطاع الغرب، بانتقال رجال المباحث الجنائية إلى موقع الحادث للتحقيق في ملابساته.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:36 AM
    الفجْر
  • 07:04 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:50 PM
    العَصر
  • 06:13 PM
    المَغرب
  • 07:31 PM
    العِشاء
search