الخميس، 24 أكتوبر 2024

07:19 م

كلاسيكو الأرض.. متى يلعب برشلونة مباراته القادمة؟

شعار برشلونة وريال مدريد

شعار برشلونة وريال مدريد

عبدالرحمن منصور

A A

تتجه أنظار الكثيرين من محبي ومشجعي كرة القدم إلى كلاسيكو الأرض القادم بين برشلونة وريال مدريد.

مباراة برشلونة وريال مدريد

يتنافس فريق برشلونة ونظيره ريال مدريد في إطار الجولة الحادية عشر من موسم الدوري الإسباني 2024-2025، ويتصدر الكتالوني جدول الترتيب قبل مباراة الكلاسيكو برصيد 27 نقطة، في حين يأتي ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 24 نقطة.

مكان لقاء الفريقين

ويستضيف ملعب “سانتياجو بيرنابيو” بمدينة مدريد الإسبانية أحداث مباراة الكلاسيكو بين الفريقين، والذي يعد الملعب الرسمي لنادي ريال مدريد.

موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني

ويقابل برشلونة خصمه التقليدي ريال مدريد يوم السبت المقبل، الموافق 26 أكتوبر، ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني، وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة للكلاسيكو

يمكن متابعة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في منافسات الدوري الإسباني عبر قناة بي إن سبورت 1، إذ تحظى شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية بحقوق البث الكامل لأحداث اللقاء بين الفريقين في إطار الجولة الحادية عشرة من الليجا.

آخر مباراة بين النادي الملكي و البلوجرانا

تاريخ المواجهات بين ريال مدريد وبرشلونة يحمل العديد من اللحظات المثيرة، حيث كانت آخر مباراة ودية بين الفريقين قد أُقيمت في 4 أغسطس الماضي، وانتهت بفوز برشلونة 2-1، بعد تألق اللاعب باو فيكتور بإحرازه للهدفين.

آخر مباريات الفريقين 

ومن جانب آخر، كان برشلونة قد تألق في آخر لقاءاته أمام البايرن ميونخ، بعد أن فاز بنتيجة 4-1، خلال المنافسة على دوري الأبطال، والتي أقيمت في 23 من أكتوبر الجاري.

بينما يواصل ريال مدريد رفع شعاره الملكي، حيث انتهت آخر مباراة لعبها بفوزه بنتيجة 5-2 على فريق دورتموند، وكانت المنافسة أيضا بدوري الأبطال.

search