الخميس، 24 أكتوبر 2024

10:24 م

إعلان جدول فعاليات "سيني جونة" بمهرجان الجونة السينمائي

جدول فعاليات منتدى "سيني جونة"

جدول فعاليات منتدى "سيني جونة"

ندى إبراهيم

A A

أعلن مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة، التي تنطلق مساء الليلة، جدول فعاليات منتدى “سيني جونة”، مع تفاصيل الموضوعات التي سيتم تناولها في المنتدى.

ونشرت الصفحة الرسمية لمهرجان الجونة عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك”، جدول المهرجان، وذكرت: “يسعدنا الآن أن نعلن عن الجدول الكامل لمنتدى (سيني جونة) على مدار الأيام القادمة، سيجتمع صانعو الأفلام والنجوم من المنطقة في مهرجان الجونة السينمائي للمشاركة في نقاش ثري، والمساهمة في تشكيل مستقبل صناعة السينما”.

ومن المقرر أن يشارك في المنتدى مجموعة متميزة من الخبراء والضيوف من مختلف التخصصات السينمائية، حيث سيتناولون موضوعات مهمة تتعلق بالتحديات والابتكارات في هذا المجال.

برامج المهرجان

يتضمن برنامج مهرجان الجونة ثلاث مسابقات رسمية: مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، ومسابقة الأفلام القصيرة، إلى جانب البرنامج الرسمي خارج المسابقة، وبرنامج خاص بخدمات بث الأفلام عبر الإنترنت.

يمثل هذا المهرجان أحد أبرز الأحداث السينمائية في المنطقة، حيث يجمع نجوم الفن والمبدعين من مختلف أنحاء العالم لتقديم أعمالهم السينمائية والمنافسة على جوائز المهرجان.

search