السبت، 26 أكتوبر 2024

04:24 ص

"كانت بتعدي الطريق".. وفاة سيدة صدمتها سيارة في الجيزة

جثة _ أرشيفية

جثة _ أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

توفيت سيدة في حادث تصادم أثناء عبورها الطريق في منطقة أكتوبر ثالث التابعة لمحافظة الجيزة، ونقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى.

تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء محمد الشرقاوى، إخطارا من مدير المباحث الجنائية اللواء هانى شعراوي، يفيد فيه وفاة سيدة في حادث تصادم. 

انتقل رئيس مباحث أكتوبر ثالث المقدم محمد داود، وقوة مرافقة إلى مكان الواقعة، ومن خلال الفحص وجمع المعلومات تبين أنه في أثناء عبور “شيماء، م” 44 عاما، ربة منزل، الطريق، صطدمها “مينى باص” قيادة سائق (50 عاما)، ما أدى إلى وفاتها في الحال، وجرى التحفظ على السيارة وقائدها، وتولت النيابة التحقيق. 

معجزة سيدة المحلة

وفي وقت سابق، شهدت مدينة المحلة الكبرى، معجزة عندما تعرضت أم وضعت مولودها الجديد، لحادث تصادم أليم أسفر عن وفاتها، بينما نجا المولود ليعود وحيدًا إلى المنزل.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا يفيد بوجود حادث تصادم على أحد الطرق في مدينة المحلة الكبرى، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وبرفقتها سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث.
ومن خلال الفحص وجمع المعلومات، تبين مصرع سيدة كانت في طريقها إلى المنزل بعد وضع مولودها الجديد، وأثناء عودتها استقلت مركبة “توكتوك”، لتتعرض إلى حادث تصادم مع سيارة “تريلا”، الأمر الذي تسبب في وفاتها بينما نجى المولود، وحُرر محضر بالواقعة، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية.

search