الجمعة، 25 أكتوبر 2024

03:19 ص

مدرب النرويج يكشف مفاجأة بشأن موعد عودة أوديجارد

مارتن أوديجارد

مارتن أوديجارد

محمود صبري

A A

قدم مدرب منتخب النرويج ستالي سولباكن تحديثًا إيجابيًا بشأن إصابة لاعب وسط آرسنال مارتن أوديجارد.

غاب قائد الجانرز عن آخر تسع مباريات لفريقه في جميع المسابقات منذ تعرضه لإصابة "كبيرة" في أربطة الكاحل أثناء تمثيل النرويج خلال فترة التوقف الدولي في سبتمبر.

تم تصوير أوديجارد وهو يركض لأول مرة على جهاز المشي المضاد للجاذبية خلال جلسة تدريب فردية قبل أسبوعين، وقد أكد المدرب ميكيل أرتيتا منذ ذلك الحين أن صانع الألعاب في "المراحل الأخيرة من إعادة تأهيله".

موقف أوديجارد من مباراة ليفربول

وكانت تصريحات أرتيتا قد أعطت أنصار أرسنال الأمل في أن يكون أوديجارد في وضع يسمح له بالعودة إلى تشكيلة المباراة في مواجهة قمة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد أمام ليفربول المتصدر في ملعب الإمارات.

ومن المتوقع أن يغيب اللاعب البالغ من العمر 25 عاما عن تلك المباراة الكبرى، لكن لا يمكن استبعاد عودته إلى اللعب قبل فترة التوقف الدولي الشهر المقبل.

وقدم مدرب النرويج سولباكن تحديثا مشجعا عن تقدم أوديجارد وهو في طريقه للتعافي في الوقت المناسب لتمثيل بلاده ضد سلوفينيا وكازاخستان في دوري الأمم الأوروبية في منتصف نوفمبر.

وقال سولباكن في تصريحات لصحيفة " فيردينس جانج" النرويجية : "كل شيء يشير إلى أن إصابة أوديجارد تسير وفقًا للخطة".

وأضاف " يتعلق الأمر بالخطوات الأخيرة عندما تذهب للتدريب مع المنافسين وفي تدريبات الفريق، يعتمد الأمر على كيفية استجابته لذلك، لكن لدينا أمل مبرر في أنه جاهز".

وتابع "لقد تحدثت معه بانتظام، والآن بعد أن بدأ الأمر يتحسن، أصبح الأمر أسهل، لكن الإصابة ليست ممتعة، وفي الوقت نفسه، لم يتعرض لإصابات كثيرة، لذا ربما يكون الأمر متعلقًا بالتدريب بالنسبة له".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:36 AM
    الفجْر
  • 07:04 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:50 PM
    العَصر
  • 06:13 PM
    المَغرب
  • 07:31 PM
    العِشاء
search