الجمعة، 25 أكتوبر 2024

02:26 ص

غدر الصحاب.. شاب يفارق الحياة بـ"طعنة في القلب"

جثة _ أرشيفية

جثة _ أرشيفية

محمود رفاعي

A A

شهدت منطقة المنيب التابعة لمحافظة الجيزة، واقعة مأساوية حينما تعرض شاب يدعى محمد مصطفى يبلغ من العمر 20 عاما، للقتل من أحد الأشخاص، أثناء ذاهبه لشراء “حزام” لحضور حفل زفاف بنت عمه. 

وقالت عمة الضحية، إن محمد لفظ أنفاسه بسبب غدر صديق عمره الذي سلمه لبعض الأشخاص أثناء ذهابه لشراء “حزام” لحضور حفل زفاف قريبته. 

وأضافت لـ“تليجراف مصر” أن الفقيد فوجئ بعدة أشخاص يعترضون طريقه ثم يعتدون عليه ضربًا، وخلال المشاجرة سدد أحد الأشخاص، عدة طعنات للمجني عليه، استقرت واحدة منهم في قلبه أسفرت عن وفاته. 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بمقتل أحد الأشخاص في منطقة المنيب، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، ومن خلال الفحص وجمع المعلومات تبين مقتل شاب يدعى محمد مصطفى، عامل، إثر طعنات متفرقة بالجسم، وتم القبض على المتهم، وتحرر محضر يالواقعة. 

وقرر قاضي المعارضات، تجديد حبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات. 

عاطل يفتل زوجته

وفي وقت سابق، شهدت منطقة المعصرة بمحافظة القاهرة، جريمة بشعة، حيث أقدم عاطل على قتل زوجته، بعد الاعتداء عليها بعصا خشبية، بسبب شكه في سلوكها.

تلقى قسم شرطة المعصرة، بلاغًا من الأهالي، مفاده مقتل سيدة على يد زوجها بمنطقة المعصرة، وبالانتقال لمكان الواقعة وإجراء الفحص، تبيّن أن المجني عليها كانت متزوجة من المتهم “محمود فريد” وانفصلا، وبعد مرور فترة تزوجها عرفيًا، لكنه شك في سلوكها واعتدى عليها بعصا خشبية، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وتمكنت مباحث القسم من القبض على المتهم، والتحفظ على الأداة المستخدمة في الجريمة. وتحرّر عن ذلك المحضر اللازم، فيما تباشر النيابة التحقيقات.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:36 AM
    الفجْر
  • 07:04 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:50 PM
    العَصر
  • 06:13 PM
    المَغرب
  • 07:31 PM
    العِشاء
search