الجمعة، 25 أكتوبر 2024

02:17 ص

مقتل شاب بطلق ناري في العمرانية بالجيزة

طلق ناري _ صورة أٍشيفية

طلق ناري _ صورة أٍشيفية

محمود رفاعي

A A

قتل شاب بطريقة مروعة في وسط الشارع بمنطقة العمرانية، التابعة لمحافظة الجيزة، بطلق ناري من سلاح آخر، بسبب خلافات بينهما. 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بمقتل أحد الأشخاص في منطقة العمرانية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث. 

ومن خلال الفحص وجمع المعلوماتـ تبين مقتل شاب على يد أحد الأشخاص سدد له طلقة نارية استقرت في جسده، ما تسبب في وفاته، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف ملابسات الواقعة. 

مقتل شابين 

وفي سياق آخر، شهدت منطقة فيصل بمحافظة الجيزة جريمة قتل مروعة، أقدم فيها شاب على إطلاق النار على شخصين في الشارع أمام المارة، منهيًا حياتهما، أحدهما عامل في مقهى لم يكن له أي علاقة بالحادث.

وقال شهود عيان لـ“تليجراف مصر”، إن مجموعة من الأشخاص كانوا يحملون أسلحة نارية وبيضاء اشتبكوا فيما بينهم، ما أدى إلى وفاة شاب يبلغ من العمر 15 عامًا يعمل في أحد المقاهي متأثرًا بإصابته بطلق ناري، والثاني كان مشاركا في الشجار، إثر إصابته بطلق خرطوش، وحمله رفاقه جثة هامدة من موقع الحادث.

وتلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير مباحث الجيزة، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بسماع دوي إطلاق نار في شارع المنشية بمنطقة فيصل، وعلى الفور وجه العميد عمرو حجازي، رئيس مباحث قطاع الغرب، بانتقال رجال المباحث الجنائية إلى موقع الحادث للتحقيق في ملابساته.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:36 AM
    الفجْر
  • 07:04 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:50 PM
    العَصر
  • 06:13 PM
    المَغرب
  • 07:31 PM
    العِشاء
search