الجمعة، 25 أكتوبر 2024

08:20 ص

الكرامة تهزم الحب.. اعترافات المتهم بقتل زوجته في المعصرة

إسعاف - أرشيفية

إسعاف - أرشيفية

محمد رمضان

A A

اصطحبت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة المعصرة جنوب القاهرة، المتهم بقتل زوجته ضربًا باستخدام عصا خشبية حتى الموت، لمكان الحادث لتمثيل الجريمة وسط حراسة أمنية مشددة، بحضور فريق من النيابة بالصوت والصورة لكشف ملابسات الواقعة.

قام بتطليقها ثم تزوجها عرفيًا

خلال تمثيل الجريمة، أدلى المتهم الذي يدعى “محمود.ح.ف” (عامل) يبلغ من العمر 35 عامًا ،أن المجنى عليها كانت زوجته ثم قام بتطليقها ثم أعادها وتزوجها مرى أخرى عرفيًا، وأنه أقدم على ارتكاب الواقعة لدخوله في خلافات سابقة معها بعد أن اكتشف سوء سلوكها مع شخص مجهول.

وتابع المتهم أنه عندما اكتشف خيانتها واجهها ولكن أنكرت وقامت بسبه موجهة إليه بعض الشتائم والألفاظ النابية، ليستشيط غضبًا من رد فعلها فأحضر عصا خشبية واعتدى عليها ضربًا حتى الموت وتركها تستغيث داخل الشقة وفر هاربًا.

مقتل سيدة على يد زوجها

تفاصيل الواقعة بدأت عندما ورد للعقيد اسلام بكر رئيس مباحث قسم شرطة المعصرة، بلاغ من الأهالي، مفاده مقتل سيدة على يد زوجها بمنطقة المعصرة، وبالانتقال لمكن الواقعة وإجراء الفحص، تبيّن أن المجني عليها كانت متزوجة من المتهم “محمود فريد” وانفصلا، وبعد مرور فترة تزوجها عرفيًا، لكنه شك في سلوكها واعتدى عليها بعصا خشبية، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وتمكنت مباحث القسم من القبض على المتهم، والتحفظ على الأداة المستخدمة في الجريمة. وتحرّر عن ذلك المحضر اللازم، فيما تباشر النيابة التحقيقات التي أمرت بحبسها 4 على ذمة التحقيقات.

جريمة قتل في فيصل  

وفي سياق آخر، شهدت منطقة فيصل بمحافظة الجيزة جريمة قتل مروعة، أقدم فيها شاب على إطلاق النار على شخصين في الشارع أمام المارة، منهيًا حياتهما، أحدهما عامل في مقهى لم يكن له أي علاقة بالحادث.

وقال شهود عيان لـ“تليجراف مصر”، إن مجموعة من الأشخاص كانوا يحملون أسلحة نارية وبيضاء اشتبكوا فيما بينهم، ما أدى إلى وفاة صبي يبلغ من العمر 15 عامًا يعمل في أحد المقاهي متأثرًا بإصابته بطلق ناري، والثاني كان مشاركا في الشجار، إثر إصابته بطلق خرطوش، وحمله رفاقه جثة هامدة من موقع الحادث.

وتلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير مباحث الجيزة، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بسماع دوي إطلاق نار في شارع المنشية بمنطقة فيصل، وعلى الفور وجه العميد عمرو حجازي، رئيس مباحث قطاع الغرب، بانتقال رجال المباحث الجنائية إلى موقع الحادث للتحقيق في ملابساته.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:36 AM
    الفجْر
  • 07:04 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:50 PM
    العَصر
  • 06:13 PM
    المَغرب
  • 07:31 PM
    العِشاء
search